العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

النائب الدوسري: البدء بإنشاء كوبري "الجنبية" نهاية 2015

القضيبية – مجلس النواب  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد النائب حمد الدوسري أن وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف وعد بالبدء في إنشاء كوبري الجنبية نهاية العام الجاري.

وأكد النائب الدوسري أن إنشاء كوبري الجنبية سيساهم في إنهاء الازدحام المروري التي تشهدها المنطقة باستمرار في ظل تكدس الشاحنات التي تسبب المضايقات لدى المواطنين والمقيمين.

وقال النائب حمد الدوسري خلال لقاءه مع الوزير خلف برفقة عضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله الدوسري أن وضع الوزارة انشاء كوبري الجنبية ضمن أولوياتها يعد أمرا إيجابيا وموقفا يحسب لها، إذ ستشهد الفترة القادمة تحولا نوعيا في هذا المسار الذي سينهي أزمة الاختناقات المرورية على هذا الشارع بشكل نهائي.

وقال النائب الدوسري انه تم خلال اللقاء مع الوزير خلف بحث المشاريع التي ستنفذ في المنطقة خلال الفترة القادمة، كما تم رفع العديد من الملفات الخدمية التي تنتظر رصد الموازنات لها ووضعها ضمن قائمة التنفيذ.

وأوضح أنه تم تسليم الوزير خلف معظم طلبات الدائرة، آملا من الوزارة أن تضع هذه المشاريع والاحتياجات ضمن جدول زمني لترى النور خلال الفترة القادمة، وثمن النائب الدوسري لقاءه مع وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف الذي أكد سعي وزارته للتعاون مع السلطة التشريعية وتنفيذ الطلبات المدرجة وفقا لجدول زمني يبين البدء بالمشروع والانتهاء منه، وذلك بحسب الموازنات المتاحة.

وأشار إلى أن المجالس البلدية تعتبر شريكا أساسيا ويكمل منهم الاخر، مستشهدا بمواقف البلديين الداعمة لمواقف النظام ورصدهم المستمر لكافة الطلبات المرفوعة من قبل الأهالي والتنسيق بينهم سيؤدي إلى تحقيق نتائج ملموسة، مشيدا بالدور الكبير الذي يبذله عضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله الدوسري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً