العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

بورصة البحرين تنظم دورة شهر مايو التدريبية حول "أساسيات الادخار والاستثمار"

المنامة – بورصة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم بورصة البحرين دورة تدريبية حول "أساسيات الادخار والاستثمار" وذلك يوم السبت الموافق 30 مايو 2015 في إطار الجهود التي تبذلها من أجل نشر الوعي الاستثماري بين المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

تتوفر الدورة باللغتين العربية والانجليزية حيث تعقد على فترتين، تبدأ المحاضرة المقدمة باللغة الانجليزية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، في حين تبدأ المحاضرة المقدمة باللغة العربية من الساعة الواحد ظهرا حتى الخامسة مساءا.

تستعرض المحاضرة عددا من المفاهيم المتعلقة بالاستثمار والخيارات المتوفرة للمستثمرين وتتطرق إلى مفاهيم المخاطرة والعائد، بالإضافة إلى كيفية إدارة محفظة استثمارية وقراءة القوائم المالية، مختتمة بالتعريف ببورصة البحرين والقطاعات المختلفة لتداول الأسهم فيها.

يشارك في تقديم الدورة التدريبية التي تعقد بمبنى بورصة البحرين بالمرفأ المالي عدد من المختصين، و يمكن للمواطنين والمقيمين الراغبين في التسجيل بها ملئ استمارة التسجيل الخاصة بالدورة عبر الموقع الالكتروني الخاص ببورصة البحرين www.bahrainbourse.com علما بأن آخر موعد للتسجيل في الدورة سيكون يوم الاثنين الموافق 25 مايو 2015.

من الجدير بالذكر أن البورصة تقوم بتنظيم هذه المحاضرات بشكل شهري، حيث سجل في محاضرات الشهور الماضية حوالي 125 مشاركا من مختلف الفئات العمرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً