العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

الزياني يجتمع مع ولد الشيخ وسفراء دول مجموعة الأربعة عشرة في اليمن

اجتمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني ، بمقر الأمانة العامة في الرياض ، اليوم الإثنين (18 مايو / أيار 2015) مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى الجمهورية اليمنية إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، بمناسبة زيارته للمملكة العربية السعودية لحضور مؤتمر الرياض الخاص باليمن.

جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين مجلس التعاون والأمم المتحدة لدفع العملية السياسية السلمية في اليمن على أساس المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة، بالإضافة الى بحث آخر التطورات والأوضاع الإنسانية في اليمن ، وسبل دعم و تكثيف الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية الاغاثية للشعب اليمني.

كما اجتمع عبداللطيف راشد الزياني مع سفراء دول مجموعة الأربعة عشرة في الجمهورية اليمنية ، وذلك بمناسبة انعقاد مؤتمر الرياض الخاص باليمن الذي بدأ أعماله أمس.

جرى خلال الاجتماع بحث الجهود الدولية التي تبذل لمواصلة العملية السياسية في اليمن لتحقيق الأمن والاستقرار فيها ، بالإضافة الى الجهود التي تبذل لإيصال المساعدات الإنسانية الاغاثية لتخفيف معاناة الشعب اليمني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً