العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

"الخيرية الملكية" تحقق أماني عدد من أبنائها

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت المؤسسة الخيرية الملكية برنامج "أمنيتي" الذي أقيم ضمن فعاليات يوم اليتيم العربي تحت شعار (بصمة عطاء) والذي أتيحت من خلاله الفرصة لأبناء المؤسسة بطرح أحلامهم وأمنياتهم التي يودّون تحقيقها، وسعي المؤسسة لنقلها من الحلم إلى الواقع.

وقامت المؤسسة برصد أحلام أبنائها عبر استمارة الكترونية تم تعبئتها من قبلهم، ثم أجريت عملية الفرز، و عملت اللجنة على تحقيق أكبر عدد من الأمنيات ، لذا تم تحقيق جميع أمنيات فئة " تنمية موهبتي " وفئة " أخرى "، وحرصت اللجنة على اختيار أكبر عدد ممكن من الطلبات ضمن فئة " أجهزة أحب أن أقتنيها".

هذا البرنامج يهدف إلى دعم أبناء المؤسسة الخيرية الملكية و تحقيق ما يحلمون و إدخال الفرح و السرور إلى قلوبهم، واحتوى على ثلاثة فئات: فئة الموهبة الثمينة وهي فئة الأمنيات التي تتطلب دعماً لموهبة اليتيم من خلال توفير دورات أو ورش عمل أو حتى أجهزة و معدّات لتطوير الموهبة، فئة الأجهزة الحديثة وهي طلبات امتلاك أجهزة الكترونية تعليمية وترفيهية، وفئة أخرى: وهي الفئة التي تتيح للأيتام طرح أي أمنية أخرى يودون تحقيقها غير دارجة في الفئتين السابقتين.

وقد وجهت المؤسسة الخيرية الملكية الشكر إلى الداعم الرئيس لهذا المشروع وهم جمعية يوسف وعايشة المؤيد للأعمال الخيرية التي أسهمت في إنجاح هذا المشروع .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:21 ص

      ليش مافي فعاليه للمعاقين

      تسون مسابقه للام اللي ليها قصه نجاح رغم صعوبه الظروف مع ابنها المعاق . .وتحصل مبلغ مادي يساعدها بالحياه وتكمل مشوارها

اقرأ ايضاً