العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

بلدي الشمالي يستضيف الاجتماع التنسيقي الأول بين رؤساء المجالس وأمانة العاصمة

الجنبية – المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

استضاف المجلس البلدي للمنطقة الشمالية (أمس) الإثنين (18 مايو / أيار 2015) الاجتماع التنسيقي الأول بين رؤساء المجالس البلدية وأمانة العاصمة، والذي ترأسه رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد بو حمود، وحضره نائب رئيس المجلس أحمد الكوهجي، ورئيس مجلس بلدي المحرق محمد آل سنان، ورئيس المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري، ونائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن العمران.

وأوضح رئيس المجلس البلدي الشمالي محمد بو حمود أن " الاجتماع عقد بمبادرة من المجلس البلدي الشمالي، وذلك لما يراه من ضرورة التنسيق بين المجالس البلدية وأمانة العاصمة فيما يتعلق بمختلف المشاريع الخدمية في المملكة ".

وأضاف " تم خلال الاجتماع بحث العديد من المواضيع التي تتداولها المجالس البلدية وأمانة العاصمة في اجتماعاتها فيما يخص مختلف المشاريع الخدمية، والقوانين والتشريعات وتعديلاتها المتعلقة بالشأن البلدي ".

وواصل بو حمود " كما دعا رؤساء المجالس خلال الاجتماع إلى تفعيل اللجان التنسيقية بين المجالس البلدية والأمانة بصورة أكبر، لما في ذلك التنسيق من منفعة تعود على مختلف مناطق المملكة ".

وتابع " كما شدد المجتمعون على ضرورة تفعيل قرار سمو رئيس الوزراء الخاص بإنشاء اللجنة التنسيقية بين رؤساء المجالس البلدية وأمانة العاصمة ووكلاء الوزارات الخدمية".

وذكر بو حمود أن " رؤساء المجالس ختموا الاجتماع برفع خطاب لوزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف يتضمن التأكيد على عقداللقاء التنسيقي بين رؤساء المجالس وأمانة العاصمة ووزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً