العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

أستون فيلا يتعاقد مع سينكلير بعقد دائم لمدة أربعة أعوام

ذكر نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلثاء (19 مايو / أيار 2015) أنه أتم التعاقد بشكل دائم مع سكوت سينكلير ، الذي انضم على سبيل الإعارة للفريق قادما من نادي مانشستر سيتي.

وأبرمت صفقة سينكلير ، الذي وقع على عقد انضمامه لمدة أربع سنوات، بعدما انتزع أستون فيلا بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

وقال سينكلير في تصريحات له نشرها الموقع الرسمي لفريق أستون فيلا على الانترنت :" أنهينا الموسم بصورة رائعة .. والأن أتطلع لبداية الموسم المقبل".

وأضاف :" من الرائع لي ولعائلتي أن نستقر الأن.. أمر هام لكل لاعبي الكرة أن يعيش حالة استقرار .. وأعتقد أن هذا الأمر سيساعدني على الظهور بمستوى أفضل والمقاتلة من أجل هذا النادي العظيم في السنوات المقبلة".

ويواجه أستون فيلا نظيره أرسنال في نهائي كأس إنجلترا يوم 30 أيار/مايو الجاري .. وقال سينكلير أنه جاهز للعب لو تم اختياره.

وأضاف سينكلير :" أشعر بأن بدايتي مع الفريق كانت جيدة عندما انتقلت على سبيل الإعارة .. ومن المخزي أنني أصبت .. وبوضوح أصبحت جاهزا الأن لكن الفريق يؤدي بشكل طيب حاليا ، وعن حق يتعين علي أن انتظر حتى يأتي وقت مشاركتي في المباريات.. هدفي حاليا أن أبذل أقصى مجهود لي في التدريبات في الأسبوعين المقبلين وان انتظر فرصتي لخوض المباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً