العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

قصة عمرها 20 عاماً...جلسة الحلاقة تحوّلت إلى تحسس المناطق الحساسة

«ليس جديداً أن بعض محلات الحلاقة تُمارس فيها ممارسات غير أخلاقية، وليس جديداً أن محلات مساج تشهد ممارسات غير أخلاقية، فالأمر قديم، والكثير من القصص تدل على ذلك»، بهذه العبارة كانت إجابة المواطن «س، س»، عندما سألته «الوسط» عن بعض صالونات الحلاقة الرجالية التي تشهد بعض الممارسات الشاذة، تصل أحياناً إلى ممارسة اللواط.

ويقول المواطن مستشهداً على قِدم الأمر، إنه تعرض إلى موقف لا يمكنه نسيانه، ويعود إلى ما قبل 20 عاماً، عندما ذهب مع صديقه إلى صالون للحلاقة الرجالية.

القصة بحسب ما يرويها المواطن، تبدأ عندما ذهب مع صديقه إلى الصالون، على اعتبار أنه معروف بخدماته المتميزة آنذاك، وبعد أن جلس على الكرسي وشذّب لحيته وقصّر من شعره، بدأ العامل في الصالون بالتدرج في تحسس أعضاء جسمه. ويضيف «كنت أظن أنه سيقوم بعمل مساج للرقبة والظهر، وكنت أشعر بالراحة، وخصوصاً أن هذا يأتي بعد يوم عمل طويل، وكنت بحاجة إلى الاسترخاء، إلا أن العامل بدأ بتجاوز منطقة الرقبة وأعلى الظهر، وانتقل إلى الأماكن الحساسة في الجسم، وبدأ يتحسسها».

ويبيّن أنه استغرب وغضب في الوقت نفسه، والأمر الذي زاده استغراباً أن العامل بعد أن تجاوز حده، بدأ يُلح عليه ويرجوه بأن يمارس معه اللواط، وهو يقول باللغة الإنجليزية «بليز... بليز...».

ويؤكد المواطن «لم أعطه أية فرصة، وعلى الفور أزلت القماش التي وضعها عند بدء الحلاقة، وأعطيته أجرته وخرجت من الصالون، وهو يرجو مني عمل ما يريده».

ويشير إلى أن أمثال هذه الصالونات أصبحت منتشرة في كثير من المناطق، ويعمل فيها غالباً آسيويون، تبدو أشكالهم الخارجية بأنهم فتيات، بسبب المكياج الذي يضعونه على وجوههم، والملابس الضيقة، فضلاً عن الشعر الطويل المسرح كما تسرح النساء شعرهن».

وتساءل عن سبب عدم الرقابة المستمرة على الصالونات التي تشهد ممارسات غير أخلاقية، وخصوصاً أن الأشكال الظاهرية للعاملين فيها تبين بوضوح أنهم غير سويين، وتصدر منهم تصرفات غير طبيعية.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:31 ص

      ياولدي

      إذا مآ قدر عليك بقدر على غيرك ..ليش مآ خبرت الداخليه وهي أمانا وامنا والله يحفظ رجال الداخليه مآ يقصر ون ...لا ياولدي مآ كملت الشغله عدل انت صحيح شريف لكن ماحصنت اخوانك وبلادك يلزم كلنا نتساعد يدبيد حكومتنا ماترض علينا أحد امسنا بسؤ ولا زم علينا احنا نحمي مجتمعنا من هذه الأمراض.

    • زائر 2 | 1:39 ص

      واجد سكتون عنهم

      المفروض شلخ وجهه وكسر محله وتسمون روحكم رجال

اقرأ ايضاً