العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

وزير الطاقة يترأس الاجتماع السنوي للجمعية العمومية والاجتماع الاعتيادي لإدارة نفط البحرين"بابكو"

عوالى - شركة نفط البحرين (بابكو)  

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت الجمعية العمومية لشركة نفط البحرين (بابكو) اجتماعها السنوي يوم الخميس الماضي الموافق 14 مايو 2015 برئاسة وزير الطاقة رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركة القابضة للنفط والغاز عبدالحسين علي ميرزا.

وتم خلال الاجتماع المصادقة على البيانات المالية المدققة لعام 2014، فضلاً عن استعراض واعتماد البنود الاعتيادية المدرجة على جدول الأعمال السنوي.

كما تم عقد اجتماع مجلس إدارة الشركة قبل انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية. ترأس الاجتماع المهندس عادل خليل المؤيد، رئيس مجلس إدارة شركة بابكو، وخلال الاجتماع، توجه المهندس عادل خليل المؤيد بخالص الشكر والامتنان إلى سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، مشيداً بدعمه الفعال وتوجيهاته السديدة في تعزيز مسيرة النجاح والتقدم في شركة بابكو.

وفي هذا الصدد، توجه الوزير ميرزا باسمي آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، مشيداً بدعمها المتواصل، ومعاهداً إياها بمواصلة العمل المخلص من قبل المساهمين ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة لمؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

كما توجه سعادته بكل الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية وكافة العاملين، مشيدا بالنتائج التشغيلية الطيبة التي تم تحقيقها إبان الربع الأول من عام 2015 بما يسهم في تمكين الشركة من مواصلة تحقيق أهدافها المرجوة في تلبية طموحات وتطلعات مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:19 ص

      سعادة الوزير

      سعادة الوزير انا خريج هندسة كيميائية منذ العام 2010 اطمح للعمل معكم في شركة بابكو ولحد الان لم اتلقى اي جواب من اجل العمل واضف الى ذلك ان كل شركات الطاقة ترفض توظيفي

اقرأ ايضاً