العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

شاهد يشيد بدعم خالد بن حمد للمقاتل حمزة الكوهجي لـ"ديزرت فورس 17"

أشاد المدير الفني لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة khk mma team محمد شاهد بدعم النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، للمقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة "ديزرت فورس 17" المقرر إقامتها بصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمّان يوم الاثنين 25 مايو الجاري، والتي يواجه خلالها المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

وأكد شاهد أن هذا الدعم للمقاتل الكوهجي، يؤكد حرص واهتمام الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في توفير كافة الأجواء المناسبة للمقاتل من أجل التحضير المثالي لخوض هذه البطولة والظهور بصورة مشرفة، مضيفا أن دعم سموه سيكون له بالغ الأثر الإيجابي في اكتساب المقاتل الكوهجي الاستفادة الكاملة من هذه المشاركة وتحقيقه للنتيجة الإيجابية.

وقال شاهد: "المقاتل المحترف حمزة الكوهجي يواصل تحضيراته بشكل يومي للمشاركة في ديزرت فورس إحدى أقوى البطولات العربية في رياضة الفنون القتالية المختلطة فالمقاتل ملتزم بشكل كبير بتطبيق البرنامج التدريبي بإشراف جهاز فني محترف، حيث أبدى المقاتل خلال التدريبات الحماس والقوة في تأدية التدريبات التي اتسمت بالتركيز الذهني والحضور الفني والتكتيكي الذي يتمتع به هذا المقاتل".

وأضاف: "المقاتل الكوهجي يتمتع بقدرات قتالية عالية، ويمتلك التركيز والقوة البدنية، ويمكنه تحقيق النتيجة المطلوبة في هذا الحدث الرياضي العربي، الذي يتواجد فيه أبرز المقاتلين العرب في الشرق الأوسط، والذين يتنافسون على إحراز لقب ديزرت فورس".

وأوضح شاهد أن المقاتل الكوهجي يخوض حاليا تدريبات مركزة لرفع المستوى الفني والتكتيكي من خلال حصص تدريبية في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة مع عدد من المقاتلين المحليين، وذلك بعد أن أنهى سلسلة من التدريبات الخاصة برفع معدل اللياقة البدنية من خلال الجري والسباحة، مبينا كذلك أن المقاتل يخضع لعملية إنقاص الوزن منذ أسبوعين للوصول للوزن المطلوب للمشاركة في الحدث الرياضي العربي.

وقد وجه شاهد الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته ودعمه للمقاتل حمزة الكوهجي، متمنيا للمقاتل كل التوفيق والنجاح في هذه المشاركة.

من جانبه، أكد مدرب المقاتل حمزة الكوهجي المدرب الروسي المحترف ألداروف أن المقاتل أصبح جاهزا لخوض منافسات بطولة ديرزت فورس، مضيفا أنه مقاتل جيد وقوي ويمتع بمهارات قتالية كبيرة، مشيرا إلى أنه خضع لعدد من التدريبات الخاصة برفع المعدل الفني الخاص بالمصارعة والقتال الهجومي وتدريبات خاصة بإخضاع المنافس عبر تقنية الجوجيستو، موضحا أن المقاتل الكوهجي وصل لمرحلة متقدمة من الإعداد البدني والفني التي تأهله لهذه المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً