العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

سائق فريق البحرين رائد رفيعي يتطلع للمستقبل في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تحدّث سائق فريق البحرين رائد رفيعي عن أدائه القوي في الموسم السادس من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد تكريمه في حفل توزيع الجوائز الرسمي لنهاية الموسم، والذي أقيم في البحرين مؤخراً.

وكان رفيعي قد أنهى الموسم بإنجازٍ قوي حيث ضمن المركز الثالث في الترتيب العام للفئة الفضية بفارق نقطةٍ واحدة فقط في الجولة الختامية التي جرت في بلده البحرين على حلبة الصخير، وكانت ضمن الفعاليات الرسمية المصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1.

منذ تسلّمه جائزة المركز السادس في الترتيب العام لبطولة السائقين في حفل الجوائز المرموق، يشعر رفيعي بالتحفيز والإلهام لما يراه من تقدّمٍ يحققه السائقون في سلسلة جي تي 3، ومكانةٍ متعاظمة لبطولة الشرق الأوسط.

يُذكر أنّ رفيعي، سائق فريق البحرين، أنهى الموسم السادس من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في المركز السادس في الترتيب العام للسائقين، والمركز الثالث في الفئة الفضية برصيد 169 نقطة، وراء بطل الفئة الفضية سعيد المهيري وزميله في فريق سكاي دايف دبي فالكونز الشيخ حشر آل مكتوم الذي حل ثانياً، بينما جاء السائق السعودي فهد القصيبي رابعاً برصيد 168 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:42 ص

      بالتوفيق.

      شجعوا الشباب وهذا المتسابق مثال على ان الشاب البحريتي قادر على الوصول لأي مكان بدل زرع الكراهيه واحباطه وزجه في الشوارع لاحراق الاطارات .اللي عنده تعليق يعلق بس بأحترام .

اقرأ ايضاً