العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

بنك البحرين والكويت يتصدر الخماسي الذهبي للدوري البحريني لكرة قدم الصالات

انطلقت منافسات الجولة الأولى لـ "الخماسي الذهبي" لدوري الاتحاد البحريني للفوتسال بعد أن تأهلت خمس فرق للمرحلة النهائية وهي الشباب وديار المحرق وبنك البحرين والكويت وبيت التمويل الكويتي وفاست لينك.

ويقام الخماسي الذهبي بنظام الذهاب والإياب، والحاصل على أكبر عدد من النقاط سيتوج بلقب الدوري.

وتصدر بنك البحرين والكويت الترتيب بعد تحقيقه فوزاً صعباً على حساب فاست لينك بهدف نظيف سجله اللاعب خليفة السعيد في الدقيقة 36.

وأصبح رصيده بنك البحرين والكويت (3 نقاط) في صدارة الترتيب.

وانتهى لقاء بيت التمويل الكويتي ونادي الشباب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما بعد مباراة مثيرة قدم من خلالها الفريقين مستويات فنية عالية.

وتقدم الشباب بالهدف الأول عن طريق أحمد عبدالجليل بعد مرور ثلاث دقائق من انطلاق المباراة قبل أن يعادل اللاعب محمد القصاب النتيجة لبيت التمويل الكويتي في الدقيقة السابعة.

واستطاع بيت التمويل الكويتي أن يتقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق فيصل فلامرزي في الدقيقة 16.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن فلاح عباس قائد فريق الشباب أن يعيد المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 21.

وعلى الرغم من المحاولات إلا أن الفريقين لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ويحصد كلاهما نقطة في رصيده.

وستنتقل مباريات دوري الفوتسال إلى صالة نادي الرفاع اعتباراً من الجولة الثانية التي ستنطلق غداً الخميس.

وأكد رئيس لجنة الشواطئ والصالات عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي أن انشغال صالة مدينة خليفة أدى إلى نقل المباريات إلى صالة نادي الرفاع، مشيداً بالتعاون الكبير الذي حظى به الاتحاد البحريني من قبل إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير.

ويلتقي في تمام الساعة 17.45 مساءً نادي الشباب مع فاست لينك، وفي المباراة الثانية يلعب ديار المحرق مع بنك البحرين والكويت في تمام الساعة السابعة والربع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً