العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

ولي العهد ملتقياً وزير الدفاع البريطاني: العلاقات البحرينية البريطانية نموذج للعلاقات المبنية على اسس من التاريخ الراسخ

اعتبر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة العلاقات البحرينية البريطانية التي تمتد لأكثر من مائتي عام نموذجاً للعلاقات المبنية على أسس من التاريخ الراسخ و الاستمرار بذات المتانة من التعاون وتبادل المصالح المشتركة .

وأكد سموه لدى لقائه اليوم الأربعاء (20 مايو / أيار 2015) في لندن مع وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون في إطار زيارة سموه للمملكة المتحدة على ما يشهده التعاون بين البلدين من تنامٍ في مختلف المجالات خاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية باعتباره تعاوناً استراتيجياً وحيوياً هاماً من أجل أمن واستقرار المنطقة .

وأشار سموه إلى أن استضافة مملكة البحرين للقاعدة البحرية البريطانية التي جرى التوقيع على اتفاقية انشائها نهاية العام الماضي هي خطوة اضافية في مجال مواصلة تعزيز التعاون في مواجهة التهديدات للأمن الإقليمي مع المملكة المتحدة والشركاء الآخرين من الدول الصديقة .

مؤكداً سموه تطلعه نحو تعزيز التعاون العسكري والدفاعي بين البلدين الصديقين في المجالات العسكرية المختلفة و تبادل الخبرات وفتح مزيد من الآفاق في ظل التعاون الثنائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً