العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

البسيتين يُعيد البرازيلي لويس ليكون بجوار مواطنه جوليانو

الاتفاق على بقاء مجتبى غلوم وغموض بشأن إسراء

واصل نادي البسيتين خطواته التصحيحية للموسم القادم بعد أن كاد أن يقع في المحظور الموسم الحالي ويهبط للدرجة الثانية، إذ أبرم عقداً أمس (الخميس) مع المدافع البرازيلي لويس وبالتالي سيعود لتمثيل الفريق بعد أن كان قد لعب للبسيتين سابقاً وحقق معه بطولة الدوري موسم 2012-2013، ومثل بعد ذلك أندية الأهلي والحالة ليستقر به المقام من جديد مع السفينة الزرقاء، إذ وقع العقد الرسمي أمس مع أمين السر العام بالنادي نبيل عبدالرحمن.

وقال نبيل عبدالرحمن إن إدارة النادي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خليفة الزياني ومن خلالها هذا العمل المُبكر تسعى لتدعيم صفوف الفريق بأفضل وأكثر تميزاً اللاعبين كي يكون في وضعية ملائمة الموسم القادم بعد أن مر بظروف قاهرة هذا الموسم وكاد أن يهبط للدرجة الثانية، مشيراً إلى أن الفريق سيعود أقوى مما كان إن شاء الله.

وعن بقية التعاقدات قال عبدالرحمن «لويس سيكون المحترف الثاني في الفريق بعد أن جددنا عقد البرازيلي الآخر جوليانو، بينما لن يتم تجديد التعاقد مع المدافع التونسي عبدالكريم الطوسي، فيما كان البرازيلي إيلي قد غادر الفريق قبل انتهاء الموسم الحالي».

وعن المحترف الآسيوي وهو السوري إسراء حموية قال عبدالرحمن إن هذا اللاعب لم يتم تحديد مصيره إلى الآن، مشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف المزيد من التفاصيل عن هذا الأمر بالتنسيق مع الجهاز الفني. وفيما يخص اللاعب مجتبى غلوم قال عبدالرحمن إن إدارة البسيتين توصلت إلى شبه اتفاق معه للبقاء في صفوف الفريق لموسمٍ آخر ولكن لم يتم توقيع العقد الرسمي بين الجانبين حتى الآن نظراً لوجود اللاعب خارج البحرين، مشيراً إلى أن العقد سيتم توقيعه فور عودة اللاعب للبلاد.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً