العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

الحسيني: فضلت الشرقي على عروض أخرى وأعدهم بمستوى أفضل

أكد أن تراجع مستواه يعود لنقص الخبرة في الفريق

أكد الدولي سامي الحسيني المنتقل حديثاً إلى الرفاع الشرقي قادماً من البسيتين، أن السبب الرئيسي لتراجع مستواه في الفترة الماضية يعود إلى نقص الخبرة في فريقه السابق البسيتين بعد الاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين، مشيراً إلى أنه كمهاجم كان يعاني من عدم حصوله على الكرات.

وأوضح في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن البسيتين تأثر كثيراً بغياب بعض نجومه الذين انتقلوا إلى عدة أندية وأدى إلى تراجع النتائج، وقال: «صحيح أن المستوى تراجع لكنني لم أغب، لو كنت ألعب في مركز آخر غير المهاجم بإمكاني تقديم مستوى جيد لكن المهاجم إذا لم يحصل على الكرات في الناحية الهجومية فإنه سيتأثر كثيراً وهو السبب الذي جعل المستوى يتراجع».

وأضاف «فريق البسيتين يمر بمرحلة تجديد في الدماء، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً في مستواه، أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح».

وتابع «طموحي تحقيق البطولات مع الرفاع الشرقي، إذ إن هناك رغبة كبيرة من إدارة النادي بتحقيق النتائج الايجابية والصعود لمنصات التتويج وبان ذلك واضحاً من خلال التعاقدات التي أبرمتها الإدارة في الموسمين الماضيين، أضف إلى ذلك أن المجموعة الحالية الموجودة في الشرقي لعبت معها في المنتخبات الوطنية ولديها إمكانات عالية وأعتقد أن الفريق قادر على المنافسة بقوة في الموسم المقبل وتحقيق البطولات».

وواصل حديثه بالقول: «معنوياتي مرتفعة الآن، أنا جاهز وأعد الجماهير الشرقاوية والجهازين الفني والإداري إضافة إلى إدارة النادي أن أقدم أفضل المستويات والمساهمة بتحقيق النتائج الايجابية».

وأوضح الحسيني أن الشرقي يمتلك مدرب خبير وهو الوطني القدير عيسى السعدون القادر على تحقيق النتائج الايجابية والبطولات مع الشرقي، فضلاً عن امتلاك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين، مبيناً أنه حظى باستقبال رائع بعد توقيعه مع الشرقي في الأيام الماضية.

6 عروض وفضلت الشرقي

وكشف الدولي سامي الحسيني أنه تلقى 5 عروض قبل توقيعه للرفاع الشرقي من أندية الرفاع والمنامة والحد والمحرق والرفاع الشرقي إضافة إلى الأهلي لكنه فضل الانتقال للرفاع الشرقي، مبيناً أن بعض العروض كانت شفهية وتحدث معه مسئولي بعض الأندية للتعرف على رغبته باللعب في فرقهم.

من جانبه، قدم الحسيني جزيل الشكر والتقدير لإدارة نادي البسيتين على تعاونها معه في الفترة الماضية وتسهيل انتقاله للرفاع الشرقي، مشيراً إلى أنه قضى أيام جميلة لن ينساها مع سفينة البسيتين والنادي له الفضل الكبير ببروزه ووصولها إلى هذا المستوى وتمثيله المنتخب الوطني.

وأضاف «لا أنسى فضل البسيتين ببروزي، أود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى المدرب الوطني القدير خليفة الزياني على ما قدمه للفريق طوال الفترة السابقة، وكان لي الشرف أن أتدرب تحت قيادة الزياني ولن أنسى كل ما قدمه لي، وأود أن أشكر جميع لاعبي نادي البسيتين وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في المواسم المقبل».

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً