العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

المالكية يطمح للثنائية... والشرقي يسعى للتتويج

في نهائي كأس الناشئين

تقام اليوم (الجمعة) عند الساعة 5.50 عصرا المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم لفئة الناشئين بين فريقي المالكية والرفاع الشرقي على ملعب النادي الأهلي بالماحوز في مواجهة متوقع لها أن تشهد ندية وإثارة بين الفريقين نظرا للمستوى الفني المقتارب بينهما.

وكان مشوار الفريقين شاقا وحافلا بالإثارة في مسابقة الكأس، إذ نجح المالكية أولا في تحقيق الفوز على الأهلي وبصعوبة بالغة وفي الدقائق القاتلة والأخيرة بهدف، ثم تفوق على سترة من بوابة الركلات الترجيحية 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، وفي الدور نصف النهائي تفوق على قلالي في مباراة عامرة بالأهداف 5/3.

أما الرفاع الشرقي فإن مشواره في الكأس بدأ عن طريق التفوق على المنامة بالركلات الترجيحية 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ثم تفوق على الاتفاق بهدف دون مقابل، وفي الدور نصف النهائي وفي مباراة دراماتيكية ومجنونة في دقائقها الأخيرة أخرج المحرق بالفوز عليه 4/3.

ويطمح المالكية في التتويج بثنائية فئة الناشئين وخصوصا بعد النجاح الذي حققه في مشواره منذ بداية الموسم، ويقود الفريق المدرب أحمد يعقوب الذي يعتمد على مجموعة منسجمة ومتفاهمة يقودها قائد الفريق سيدأحمد هاشم ومعه زميله المهاجم سيدهاشم عيسى «حمامة»، ويبرز في صفوفه أيضا الحارس علي حميد وكميل جعفر، وحسين يعقوب وسيدأحمد عباس وجعفر علي «جوجو» وغيرهم من اللاعبين.

وفي المقابل، فإن الرفاع الشرقي قدم مستويات فنية جيدة طوال الموسم على رغم خروجه المبكر من مسابقة الدوري وعدم تأهله للمرحلة الثانية نظرا لحالة عدم الاستقرار التي مرت بالفريق وابتعاد مدربه الأول ياسر دراج واستلام المهمة مساعده يعقوب يوسف والذي نجح في ترتيب أوراقه جيدا وقدم مستويات جيدة.

والفريق يمتلك الكثير ليقدمه في مباراة اليوم من خلال الاعتماد على عدد من اللاعبين البارزين وفي مقدمتهم حمد طارق صاحب العطاء والمجهود وقائد الفريق محمد هاشم والحارس المتألق عبدالله الدوسري، إلى جانب تواجد مجموعة أخرى منهم المدافع أحمد حمود ولاعبي الوسط علي عبيد وجاسم خليف، وسيفتقد الفريق لجهود عبدالله عماش بسبب لا إيقاف وهو لاعب مؤثر في خط الوسط.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً