العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

رابطة المحرق توضح المقصود بـ «يافطة» نهائي الدوري

محبوب أوضح أنها تخص من قال إن «المحرق ضيف شرف»

ظهر رئيس رابطة مشجعي نادي المحرق سعد محبوب يوم أمس في مقطع «فيديو» انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليقطع الشك باليقين ويؤكد أن «اليافطة» التي رفعتها الجماهير المحرقاوية بعد المباراة الأخيرة للدوري أمام الرفاع الشرقي يوم الأحد الماضي كان المقصود بها من صرح قبل الدوري بأن المحرق سيكون (ضيف شرف)، وكما هو معروف إن من صرح بذلك كان مدرب الحراس الوطني والحارس الدولي السابق حمد الرويعي!.

وأثارت «اليافطة» الغريبة التي لا تمت للتشجيع الكروي بصلة العديد من علامات الاستياء لدى المتابعين بالإضافة إلى أنها تركت تأويلات لدى العديد عمن تقصده الرابطة المحرقاوية، ليتدخل محبوب بالأمس ويوضح الأمر ويعلن أن المقصود من صرح بأن المحرق ضيف شرف، ورفع مراقب المباراة تقريراً يتضمن ما تمت كتابته في هذه (اليافطة) ولذلك فإن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم أصدرت قراراً بتغريم نادي المحرق 200 دينار بحريني بناءً على المادة 77 التي تمنع الازدراء بالآخرين.

وانتقد محبوب في المقطع كذلك المسئول الذي قام بقطع الكهرباء عن مكبرات الصوت أثناء احتفالات المحرق بالفوز باللقب، على اعتبار أن الرابطة المحرقاوية ذكرت اسم نادٍ آخر أثناء احتفالها بالفوز، وهو ماجعل المسئول يقطع الكهرباء.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:39 ص

      وانت يامحبوب

      جميع القبائل العربيه وحتى الانبياء كانت مهنتهم رعى الغنم ولكن انت يامحبوب من تكون وماذا كانت مهنتك حتى تتهكم على الناس , مع العلم أن هذه الاساءه ومهما حاولت التوضيح فبالاضافه الى انها خارجه عن الروح الرياضيه فقد تعدت هذا الشخص وعائلته وشملت الكثير من الناس ولكن ( اذا اتتك مذمتى من ..... فهى ) ويجب على المسؤولين فى هذا البلد وضع حد لهذه المهاترات التى تسيئ الى المواطنين / مع الشكر

    • زائر 1 | 11:30 م

      رفاعي

      المشكلة انه انتوا ماعطين نفسكم أكبر من حجمكم

    • زائر 3 زائر 1 | 12:45 م

      شيخ الاندية البحرينية والخليجية

      الي عنده حجم أكبر من حجم نادي المحرق يفصل له خزانات تتسع لبطولاته

اقرأ ايضاً