العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

كييليني سعيد بالثنائية المحلية

أعرب مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جورجيو كييليني عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه للثنائية المحلية (التتويج بالدوري وكأس إيطاليا) للمرة الأولى بعد غياب دام 20 عاماً، إثر فوزه 2/1 على لاتسيو في نهائي الكأس أمس الأول (الأربعاء).

وقال كييليني، الذي تولّى قيادة يوفنتوس خلال المباراة التي غاب عنها قائد الفريق وحارس مرماه جيانلويجي بوفون: «لقد خضنا مباراة بالغة الصعوبة أمام منافس قدّم أداءً رائعاً حقاً. وكنا أذكياء في التعامل معهم، ولعبنا بشكل جيد للغاية».

وأوضح كييليني، الذي سجل الهدف الأول ليوفنتوس أن: «(التتويج بالكأس) كان هدفاً تاريخياً للفريق بعد إخفاقنا في الفوز به طوال 20 عاماً ومن حقنا الآن أن نستمتع بذلك. نحن نمتلك إرادةً قويةً للفوز ونساعد بعضنا البعض لتحسين مستوانا دائماً والحفاظ على الانتصارات». وأضاف «إن لاتسيو جعلنا نركض كثيراً طوال المباراة، بما لديه من لاعبين أكفاء، ولكن موعد المباراة في برلين (نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الاسباني) مازال بعيداً ونحن نريد الآن الاستمتاع بهذا اللقب مع الجماهير».

واحتفت الصحف الايطالية بانجاز فريق يوفنتوس بتحقيقه الثنائية، وأشادت الصحف جميعها بما قدمه المدرب الايطالي أليغري هذا الموسم وقيادته الفريق لتحقيق لقب الكأس الغائب منذ 20 عاماً والحفاظ على لقبه كبطل للدوري بالإضافة إلى وصول الفريق لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 12 عاماً.

صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» وضعت صورة كبيرة للاعبي يوفنتوس أثناء الاحتفال بالكأس وكتبت فوقها بالخط العريض «يوفنتوس والثنائية!». وكتبت الصحيفة بخط اصغر على الغلاف مشيدة بما يحققه الفريق: «يوفنتوس يحقق كل شيء هذا الموسم، لقد فاز باللقب العاشر لبطولة كأس ايطاليا بعدما حسم الدوري بالفعل قبلها والآن الهدف هو نهائي برلين».

أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فوضعت صورة كبيرة للاعبي يوفنتوس على منصة التتويج أثناء رفع القائد كيليني للكأس وكتبت «يوفنتوس. نجمة ايطاليا»، وأضافت الصحيفة قائلة: «حقق اللقب العاشر في تاريخ البطولة بعد الفوز بالفعل بالدوري».

وأشارت الصحيفة في تقريرها إن يوفنتوس أصبح بإمكانه أن يضع نجمة فضية على قميصه الموسم المقبل بعد الفوز باللقب العاشر ليصبح أول فريق ايطالي يفعل ذلك.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً