العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

ضمن خطط التطوير في أمانة "النواب"... وفد من موظفي المجلس يزور أستراليا

ضمن خطط التطوير الإدارية والبشرية في الأمانة العامة بمجلس النواب، وتنفيذا لتوجيهات صاحب المعالي أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، بهدف تطوير الكادر البشري ، غادر وفد من موظفي الإمانة العامة للمجلس ارض البلاد متوجهين الى استراليا وذلك للاطلاع على التجربة النيابية في البرلمان الأسترالي وتبادل الخبرات واكتساب مهارات البرلمانية المهنية و الإدارية .

وقد استقبل رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا في مكتبه صباح الأربعاء الماضي الوفد الزائر والذي يضم كل من نبيل الشروقي رئيس المراسم والتشريفات وعبدالرحمن الجيران رئيس قسم الموارد البشرية وحرم رئيس قسم شؤون النواب والسيدة ميعاد العوضي باحث اجتماعي ووفاء محمد مترجم.

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي حرصاً من أمانة النواب على نقل تجربة مملكة البحرين البرلمانية من خلال القيام بمثل هذه الزيارات، إلى جانب أهمية إطلاع موظفي المجلس على التجارب الاوروبية المتقدمة ، والتعاون النيابي مع البرلمانات الصديقة، ودعم العلاقات المشتركة بين المجالس النيابية، بالإضافة إلى تقوية روابط العلاقات المشتركة بين كلا الجانبين .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:52 ص

      مثير للجدل

      كيف و احد المبتعثين .. ترقيته مثيرة للجدل .. و تم طردة من ادارته السابقة بسبب فشله و كان اداة للمحرض الاول للمدير المفصول حاليا .. المجلس يحتاج تصفية كوادر

اقرأ ايضاً