العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

ديار المحرق يتصدر «الخماسي الذهبي» لدوري «الفوتسال»

حقق فريق ديار المحرق (حامل اللقب) فوزاً كبيراً على حساب بنك البحرين والكويت بعشرة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات «الخماسي الذهبي» لدوري الاتحاد البحريني للفوتسال على صالة نادي الرفاع.

وعانى فريق بنك البحرين والكويت بغياب العديد من لاعبيه بسبب الإصابات، وسيطر ديار المحرق على المباراة وتمكن من تسجيل 10 أهداف.

وتألق لاعب ديار المحرق أنوار اشرايح الذي سجل (5 أهداف)، بالإضافة إلى هدفين للاعب محمد السندي وهدف لكل من محمد إسماعيل وعلي صالح ومحمد الشرقاوي، أما هدف بنك البحرين والكويت سجله اللاعب حسن عبدالله.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق فاست لينك فوزاً مهماً على حساب الشباب بسبعة أهداف مقابل هدفين في لقاء سيطر عليه فاست لينك في غالبية فتراته.

وقدم فاست لينك أداءً جماعياً جيداً وتناوب على تسجيل الأهداف فوزي اكرويد وعمر الدبل (هدفان لكل منهما)، والأهداف الثلاثة الأخرى سجلها محمد الميدا ومحمد كازروني وحسين صالح، أما هدفا الشباب سجلهما علي أحمد علي ومحمد علي عبدالله.

وهي الخسارة الأولى التي يتعرض لها فريق الشباب في دوري الفوتسال، إذ خاض 8 مباريات في دوري المجموعات وحقق 8 انتصارات متتالية.

وتصدر ديار المحرق الترتيب العام بعد ختام جولتين برصيد 3 نقاط ومتساوياً مع فاست لينك وبنك البحرين والكويت لكن ديار المحرق يتفوق بفارق الأهداف، ويحتل المركز الرابع والخامس بيت التمويل الكويتي وكلاهما يحمل في رصيده (نقطة واحدة).

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً