العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

فيتل يصر على أن فيراري قوية في كل مكان

قال سائق فريق فيراري الألماني سيباستيان فيتل أن سيارة الفريق SF15 - T المشاركة في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 لموسم 2015 «قوية في كل مكان».

وأحرزت فيراري خطوة كبيرة إلى الأمام هذا الموسم سواء من ناحية عمل المحرك أو هيكل السيارة، ما جعلهم منافسين لفريق مرسيدس الذي سيطر على البطولة في الموسم الماضي. ولكن بعد تأديته القوية في بداية الموسم، والذي تُرجم عبر فوز فيتل بسباق ماليزيا وحلول رايكونن في المركز الثاني في البحرين، واجه الفريق الأحمر صعوبات في سباق برشلونة الأخير على رغم جلبهم تحديثات ضخمة على السيارة.

لكن فيتل أصرّ على أن فيراري قوية في كل مكان سواء على المنعطفات السريعة أو البطيئة، مضيفاً أن تأديتهم السيئة في برشلونة كانت بسبب المقطع الثالث والأخير من الحلبة. وقال: «لقد تمكنا من الرد على جميع المنتقدين لغاية الآن، وإذا تمكّنا من الاستمرار في القيام بذلك سنكون سعداء. أعتقد أننا نملك سيارة جيدة في كل الأماكن - سواء في المقاطع السريعة أو البطيئة»، وأضاف «صحيحٌ أنه في سباق برشلونة، وبالتحديد في المقطع الثالث من الحلبة (ما هو ظاهر في الصورة)، لم نكن تنافسيين، لكني مازلت أعتقد أننا أحرزنا تقدماً إلى الأمام، أنا واثق أن الأمور تسير في الاتجاه السليم والصحيح، وسنواصل جلب التحديثات على السيارة وفهم الأمور بأكبر قدر ممكن».

وعلى رغم إعلانه أنه مازال من المبكر الحديث عن أن فيراري ستكون منافسة على لقب البطولة لهذا الموسم، يعتقد الألماني أن الفريق الإيطالي فاجأ الجميع بتأديته لغاية الآن.

وتابع فيتل حديثه بالقول: «علينا التأكد أنه بإمكاننا إنهاء السباقات أمام مرسيدس قبل الحديث عن لقب البطولة، لقد فاجأنا العديد من الناس. فيراري أحرزت تقدماً هائلاً»، وختم «هدفنا هو أن نصبح أبطالاً للعالم من جديد، ولكن علينا أن نكون واقعيين وأن لا ننسى الظروف التي مرّ بها الفريق».

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً