العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

ألفيش يلحق زافي خارج أسوار برشلونة

تتوالى الأخبار السيئة على نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، فبعد إعلان نجم الفريق الكاتالوني المخضرم زافي هيرنانديز رحيله إلى نادي السد القطري، يبدو أن الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش في طريقة للرحيل عن أسوار ملعب «كامب نو» نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن داني ألفيش سيكون خارج أسوار برشلونة في الموسم المقبل بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع إدارة النادي الكاتالوني. ونقلت الصحيفة الكاتالونية عن إذاعة «كادينا سير» الإسبانية أن برشلونة قدم اقتراحا جديدا للنجم البرازيلي لتمديد عقده، لكن ألفيش رفض الاقتراح، ويبدو أنه قرر بالفعل الرحيل عن «كامب نو» نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الكاتالوني انتظرت حتى نهاية الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وحسم لقب الدوري، من أجل البدء في مفاوضات هادئة مع ألفيش، إذ عقد يوم الخميس اجتماع لإدارة برشلونة وتم خلاله تقديم عرض جديد للاعب أفضل من العروض السابقة، لكن ألفيش رفضه، إذ يرى اللاعب أنه ليس كافيا، وقرر إيقاف المفاوضات.

وذكرت الصحيفة أن ألفيش سيظهر يوم الثلثاء المقبل في مؤتمر صحافي لشرح ما حدث خلال المفاوضات التي دارت بينه وبين النادي الكاتالوني، وسيقرر مستقبله. ويبدو أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هو النادي الأقدر على تلبية مطالب اللاعب البرازيلي، بالإضافة إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يرغب هو الآخر بالظفر بخدماته، في حال فشل إدارة النادي الكاتالوني بتلبية مطالب اللاعب وإقناعه بالبقاء.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً