العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

أنشيلوتي: أريد البقاء مع مدريد... ولكن

سيبحث المدرب كارلو أنشيلوتي مستقبله مع ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإسباني لكرة القدم أمام خيتافي، اليوم (السبت)، لكن المدرب الإيطالي أكد أنه يرغب في الاستمرار مع الفريق على رغم فشله في الفوز بأي لقب كبير خلال الموسم الحالي.

وسادت أجواء وداعية خلال المؤتمر الصحافي لأنشيلوتي، أمس (الجمعة)، عندما صفق له الصحافيون في نهاية اللقاء لكنه أكد أنه يرغب في الاستمرار في عمله مع النادي وأنه مستعد لذلك.

وقاد أنشيلوتي ريال إلى تعزيز سجله في دوري أبطال أوروبا بالفوز باللقب العاشر في العام الماضي إلى جانب الفوز بكأس ملك إسبانيا وبكأس السوبر الأوروبية وبكأس العالم للأندية قبل أن يتراجع مستواه بعض الشيء مع بداية العام الجاري.

وقال أنشيلوتي للصحافيين: «أعرف أنها لحظة حاسمة للنادي لأنه سيتخذ قرارا مهما. إن لم أستمر مع النادي فإنني قضيت عامين رائعين هنا وسيمضي كل منا في طريقه. أمضينا لحظات سعيدة جدا ربما كانت الأسعد طوال تاريخ النادي». وأضاف أنشيلوتي قوله «لن أحزن (إن رحلت) لأنني أشعر أنني قدمت أفضل ما عندي. لدي الثقة والرغبة والاهتمام بالاستمرار؛ لأني أحب هذا النادي واللاعبين والمدينة».

وتحدثت تكهنات أخرى عن احتمال استمرار أنشيلوتي والاستغناء عن مدرب اللياقة البدنية جيوفاني ماوري ومدرب حراس المرمى فيليام فيتشي. ونفى انشيلوتي أن تراجع اللياقة البدنية في صفوف فريقه كان السبب في عدم فوزه بالألقاب هذا الموسم.

وقال المدرب الإيطالي الذي ضمن فريقه الحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني والتأهل لدوري الأبطال عن مساعديه «ثقتي كبيرة فيهما (المساعدين) وهما يعملان معي منذ وقت طويل، وما حققته خلال مسيرتي تحقق مع هذا الطاقم ومازلت أعتقد أنهما الأفضل في العالم».

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً