العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

الصناديق الخيرية تستعد لاستلام منحة رئيس الوزراء‎

تستعد الجمعيات والصناديق الخيرية لاستلام منحة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الرمضانية والبالغة 100 طن من الأرز التايلندي الفاخر .

وفي هذا الصدد رفع ممثلو الجمعيات والصناديق الخيرية بالمحرق أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على منحة سموه الرمضانية السنوية والتي تعكس مدى حرص سموه على مد يده الكريمة للمحتاجين ومساعدتهم على توفير متطلبات العيش خلال الشهر الكريم، وقالوا "إن المحرق وأهلها ممتنين لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الذي غمر المحرق بحبه قبل أن تحتضن كبريات المشروعات التنموية التي جاءت بناء على توجيهات سموه الكريمة".

وأكد ممثلي الصناديق والجمعيات الخيرية بأن ما تفضل به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لأبنائه في المحرق من منحة رمضانية سنوية تشكل غيضا من فيض عطاء سموه لمدينة الآباء والأجداد وأم المدن .

وقال ممثلو الجمعيات الخيرية " اننا ننتهز هذه المناسبة لنبارك لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قرب قدوم شهر رمضان المبارك ونسأل الله عز وجل بأن يعيد هذه المناسبة على سموه أعواما عديدة وان يحفظه الله سندا وذخرا لمملكة البحرين وأهلها ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:42 م

      اه ثم آه

      الخبر يقول أن اصحاب الجمعيات والصناديق ااخيرية ب المحرق ترفع ايات الشكر لمقام رئيس الوزراء. هل يعني أن فقط الجمعيات والصناديق الخيرية التي بالمحرق هي التي المعنية بهذا الكرم (100طن)؟

اقرأ ايضاً