العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

"الهلال الأحمر" يبدأ بتوزيع مساعدات شهر رمضان على الأسر المحتاجة

تشمل 4 آلاف أسرة في مختلف مناطق البحرين

المنطقة الدبلوماسية - جمعية الهلال الأحمر البحريني 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت جمعية الهلال الأحمر البحريني اليوم الأحد ( 24 مايو/ أيار2015) في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية في المنامة توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك لعام 2015، وستشمل حملة توزيع المساعدات التي تستمر حتى 14 يونيو القادم قرابة قرابة أربعة آلاف أسرة بحرينية وذلك وفقا لجدول معلن يشمل بالترتيب جميع المناطق في مملكة البحرين.

وجرى تخصيص يوم الأحد للاسر المحتاجة في محافظة المحرق، أما يوم الاثنين (25/5/2015) فجرى تخصيصه للاسر في مناطق الحد وعراد وسماهيج وقلالي والدير وحالة النعيم، على أن يشمل يوم الثلاثاء الأسر في مناطق النعيم والصالحية وطشان والمنامة وأم الحصم والجفير والماحوز والغريفة والنبيه صالح والبديع والبلاد القديم والسهلة، ليكون يومي الأربعاء والخميس في هذا الأسبوع (متفرقات) أي مخصصين للأسر من جميع المناطق السابقة التي فاتها التوزيع، ثم يبدأ الأسبوع القادم بمناطق أخرى في المحافظة الشمالية، والأيام التالية لمناطق بالمحافظة الجنوبية.

ودعت جمعية الهلال الأحمر البحريني مستحقي المساعدات إلى التواصل معها للإطلاع على جدول توزيع المناطق، ثم مراجعتها في مقرها بالفترة من 9 وحتى 12 صباحا، و4:30 وحتى 6:30 مساء ما عدا يوم الخميس.

الأمين العام للهلال الأحمر البحريني فوزي أمين أكد حرص الجمعية على إيصال المساعدات لمستحقيها بمنتهى المصداقية والشفافية، وخلال تفقده سير عملية توزيع المساعدات أعرب الدكتور أمين عن شكره لمتطوعي الجمعية ومنتسبيها لعملهم الدؤوب على تلبية حاجات المستحقين الكرام.

من جانبه قال المدير العام للجمعية مبارك الحادي إن جميع أقسام الجمعية تعمل بشكل متكامل على استكشاف والوصول إلى المحتاجين الفعليين، وتلبية احتياجاتهم، وصون إنسانيتهم وكرامتهم، مستفيدة في ذلك من خبرات متراكمة ومعرفة عميقة بمتطلبات الأسر المحتاجة على مدى أكثر من أربعين عاما. وكانت الجمعية أهابت في وقت سابق بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنين من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً