العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

"الإعلام الاجتماعي" يطلق برنامجا لتدريب 250 محترف بحريني في مجال الإعلام الاجتماعي

المنامة - النادي العالمي للإعلام الاجتماعي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي-البحرين عن إطلاق برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" الذي يستهدف الوصول إلى 250 محترف بحريني في مجال الإعلام الاجتماعي وتعزيز معارفهم ومهاراتهم من خلال إتاحة فرصة غير مسبوقة أمامهم لسبر معلوماتهم والدخول في مناقشات مثمرة مع المتحدثين والخبراء الدوليين المحاضرين في البرنامج تفضي إلى الإطلاع على تجاربهم الغنية والاستفادة منها.

وقال رئيس النادي علي سبكار إن إطلاق البرنامج سيتم يوم 13 يونيو في مقر جامعة العلوم التطبيقية بحضور المتحدث الدولي وخبير الإعلام الاجتماعي أرنستو فيردوغو، ليواصل البرنامج بعدها مشواره بإقامة لقاء شهري مماثل، إضافة إلى لقاءات تفاعلية عبر الانترنت مع خبراء إعلام اجتماعي متنوعين في شتى أنحاء العالم.

وقال سبكار إن برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" يهدف بالأساس إلى جمع أكبر عدد ممكن من خبراء الإعلام الاجتماعي لتبادل المعلومات والآراء بشأن أحدث اتجاهات وأدوات استخدام شبكات الإعلام الاجتماعي على الصعيد الشخصي وعلى صعيد مؤسسات الأعمال.

وأوضح رئيس النادي أن الإعلام الاجتماعي هو من الحقول المتطورة على مدار اللحظة، فكل يوم تظهر عشرات الأدوات والاتجاهات والأساليب الجديدة في الاستخدام الأمثل لشبكات الإعلام الاجتماعي، كما تضيف المواقع الكبرى مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام آلاف المستخدمين الجدد، وأكد أن ذلك كله يتطلب من محترف الإعلام الاجتماعي البقاء على تواصل دائم مع أهم خبراء ومصادر معلومات الإعلام الاجتماعي حول العالم.

ويأتي برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" ضمن سلسلة برامج طموحة أطلقها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي ضمن خطته الهادفة إلى نشر ثقافة الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام الاجتماعي وجعل البحرين موطنا لصناعة الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً