العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

وزير الطاقة يجتمع بوفد رجال الأعمال البريطاني

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بوفد رجال الأعمال البريطاني برآسة رئيس التجارة والاستثمار بالمملكة المتحدة هيذر هوبر وذلك على هامش استضافة مملكة البحرين منتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني في يوم الثلثاء الموافق 19 مايو 2015.

حيث كان الوزير متحدثاً رئيسياً في هذا المنتدى الذي يضم أكثر من 450 عضواً من رجال الأعمال والمدراء البحرينين والبريطانيين من مختلف قطاعات الإنتاج والخدمات بحضور الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز.

وقد رحب وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا برئيس التجارة والاستثمار هيذر هوبر والوفد المرافق من رجال الأعمال البريطانيين مؤكداً  على عُمق العلاقات التاريخية والروابط المشتركة بين البلدين الصديقين وخاصة في مجال النفط والغاز. وقد تم خلال الاجتماع منافشة عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالنفط والغاز في السوق العالمي فضلاً عن مناقشة سبل الاستفادة من تبادل الخبرات واستقطاب الاستثمارات وبحث الفرص المشتركة إلى جانب تعظيم الروابط الاقتصادية والتجارية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وتحقيق المنفعة والفائدة للاقتصاد الوطني في كلا البلدين الصديقين.

من جانب آخر عبَّر الوفد البريطاني عن بالغ شُكْرِهم وامنتناهم لوزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا على حفاوة الاستقبال وعلى ماتم مناقشته في عدد من المواضيع الهادفة إلى خلق بيئة أعمال مستدامة وكذلك المساعدة على بناء جسور تجارية واستثمارية جديدة بين البلدين من شأنها أن تُعَزِّزْ المصالح الاقتصادية بين البلدين الصديقين، متمنيين لسعادته التوفيق والسداد ولمملكة البحرين المزيد من التطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً