العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

منتخب الفتيات يكسب قيرغستان بهدفين نظيفين

اليوم اللقاء الثاني على استاد النادي الأهلي

فاز منتخبنا الوطني للفتيات لكرة القدم على منتخب قيرغستان بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما أمس الأول على استاد النادي الأهلي ضمن استعدادات منتخبنا للاستحقاقات القادمة.

وتابعت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة المباراة، وحرصت على الحديث مع اللاعبات قبل انطلاق المباراة وحثتهم على تقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الإيجابية.

وأنهى منتخبنا الوطني الأول متقدماً بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعبة ريم الهاشمي، وفي الشوط الثاني سجلت الشيخة العنود بنت حمد آل خليفة الهدف الثاني.

وأدار المباراة الحكم الأردني شكري الخنفوش وساعده الأردني عيسى عماوي والبحريني فيصل علوي والحكم الرابع البحريني عمار محفوظ.

من جهته، سيخوض منتخبنا الوطني للفتيات لقاءه الثاني اليوم (الإثنين) أمام قيرغستان في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد النادي الأهلي.

وسيحرص مدرب منتخب الوطني للفتيات عادل المرزوقي على إتاحة الفرصة لبعض اللاعبات للمشاركة في المباراة.

وأكد إداري المنتخب خالد التريكي أن المباراة تأتي ضمن استعدادات منتخبنا للاستحقاقات القادمة، إذ إن منتخب قيرغستان يقيم معسكراً في مملكة البحرين يستمر حتى السابع والعشرين من شهر مايو/ أيار الجاري.

وأوضح أن اللاعبات قدمن مستويات جيدة في المباراة الأولى، متطلعاً أن يظهر أحمر الفتيات بمستوى أفضل في لقاء اليوم ووقوف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي على مستوى اللاعبات.

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً