العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

المحرق يرفع الراية البيضاء أمام الأهلي

بعد توقيع السلاوي كاظم ماجد

رفع نادي المحرق الراية البيضاء أمام محاولات النادي الأهلي لضم لاعبه المنتهي عقده مؤخرا كاظم ماجد إلى صفوفه، بعد أن تنازل بطريقة أو بأخرى عن تقديم عرض يجبر اللاعب على البقاء في صفوفه ورفض عرض الأهلي.

محاولات المحرق لإبقاء اللاعب لموسم خامس في صفوفه اصطدمت برغبة اللاعب نفسه في التغيير أولا والبحث عن تحد جديد وخصوصا أن ندوباً سابقة جعلته يفضل التغيير كخيار أول إلا إذا تقدم المحرق بعرض يجعله يغير من قناعاته.

المحرق كان في يرغب في تجديد التعاقد مع اللاعب كاظم ماجد وهو في سعى في ذلك، ولكنه استسلم للأهلي في النهاية على عكس اللاعب حسن الموسوي والذي لا يرغب النادي كما يبدو في التجديد معه وسمح له بالعودة إلى الكويت من دون التقدم بعرض رسمي للاعب.

لاعبان فقط في صفوف المنامة انتهى عقدهما إلى جانب العملاق عبدالرحمن غالي، غير أن المحرق كان بالأساس يبحث عن كاظم دون غيره.

أمس الأول وقع كاظم رسميا مع الأهلي في عقد غير معلن إلى حين الانتهاء من بطولة الدوري التي ينافس الأهلي على لقبها ولحين انتهاء عقد كاظم الرسمي مع المحرق في 29 مايو/ أيار الجاري.

ماجد لا يستطيع الإعلان عن توقيعه الجديد مع الأهلي من دون انتظار نهاية عقده أولا؛ لان ذلك قد يدخله في الكثير من المشاكل القانونية مع المحرق، لكن المؤكد أن الاتفاق قد تم مع الأهلي، وأن العقد قد وقع بل إن المحرق قد رفع بالفعل الراية البيضاء وتنازل عن اللاعب.

عقبة أخيرة كانت تنتظر الأهلي من أجل التوقيع مع كاظم ماجد تتمثل في رغبة المنامة في التفاوض معه واحتمال ضمه لصفوفها في الموسم الجديد، غير أن ما حدث على دكة بدلاء نادي المنامة في النهائي الخامس من خلاف وشجار بين المنتقل للمنامة محمد قربان وكابتن المنامة محمد حسين «كمبس» عجل بتوقيع اللاعب مع الأهلي.

ويشكل تعاقد الأهلي مع اللاعب كاظم ماجد خيارا مميزا وكبيرا من أجل استمرار عودة الفريق كمنافس رئيسي للمنامة في المواسم المقبلة لما يمتلكه اللاعب من إمكانات كبيرة تضيف الكثير لسلة الأهلي في الموسم الجديد.

سلة الأهلي التي بدأت بترميم نفسها هذا الموسم لتنجح في العودة للمنافسة بقوة وتثبت قدرتها على الفوز مجددا ببطولات السلة المحلية، يبدو أنها في الطريق نحو زيادة قوتها لتتمكن بالفعل من العودة لمنصات التتويج.

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً