العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

المقاتلون يشيدون برعاية خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة

أشاد المقاتلون المشاركون بالتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة التي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، برعاية سموه لرياضة فنون القتال المختلطة.

وتقام التصفيات يوم الخميس المقبل (28 مايو/ أيار الجاري) على صالة مدينة خليفة الرياضي.

وأكدوا أن دعم سموه لهذه الرياضة سيعزز من مكانة البحرين كدولة تحتضن جميع الرياضات وتهتم بالارتقاء وتطوير الحركة الشبابية والرياضية في البحرين، ودعم الشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة للوصول به إلى أعلى المستويات الفنية من أجل تمثيل البحرين بمختلف المشاركات والفعاليات الرياضية العالمية في هذه الرياضة.

وأضاف المقاتلون أن التصفيات النهائية ستشهد الحماس والإثارة في المواجهات، والتي سيتنافسون فيها على 10 فرص للانضمام إلى فريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة khk mma team، والذي سيمثل البحرين بمختلف البطولات، ولاسيما البطولة العالمية UFC التي تقام في يوليو/ تموز المقبل بالولايات المتحدة الأميركية، مؤكدين في الوقت ذاته جاهزيتهم لهذه التصفيات وخوض المواجهات للظهور بمستوى مشرف وتحقيق الهدف من هذه المشاركة.

وقد أعرب المقاتلون عن شكرهم وتقديرهم لخالد بن حمد، على الحرص والاهتمام الكبيرين من سموه لرياضة الفنون القتالية المختلطة وللشباب البحريني الممارس لهذه اللعبة، مقدرين كذلك الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية من أجل إبراز هذا الحدث، شاكرين في الوقت ذاته مختلف وسائل الإعلام على تغطيتهم الإعلامية للتصفيات التي من شأنها إنجاح هذا الحدث.

ومن المقرر أن يصل إلى البلاد الطاقم التحكيمي المكوّن من الحكم صامويل لالروزما، الحكم شريف بابو، الحكم ريتشارد ثورب والحكم تشاندرا جاين، إذ سيشرف هذا الطاقم على إدارة مواجهات التصفيات النهائية. وتعقد غدا (الثلثاء) الندوة التعريفية بالتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة في فندق راديسون الدبلومات، والتي سيحاضر خلالها الطاقم التحكيمي بالمقاتلين المشاركين، بلوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وبحسب جدول مواجهات التصفيات النهائية، سيلتقي في النزال الأول المقاتل حسن عياد بالمقاتل فهد عبدالرزاق، فيما يلتقي في النزال الثاني المقاتل عيسى محمد العميري بالمقاتل رداد الدوسري، بينما يلتقي في النزال الثالث المقاتل محمود عباس بالمقاتل حمزة يوسف، ويلتقي في النزال الرابع المقاتل ميثم أحمد بالمقاتل محمد عدنان، ويلتقي في النزال الخامس المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل يوسف جواد، ويلتقي النزال السادس المقاتل حسين عياد بالمقاتل عاطف محمد، ويلتقي في النزال السابع المقاتل علي حسن الشويخ بالمقاتل عبدالله فايز ويلتقي النزال الثامن المقاتل علي جهرمي بالمقاتل رشاد داغر. وتعكف اللجنة المنظمة على تجهيز موقع إقامة فحص الوزن والمؤتمر الصحافي بمجمع الستي سنتر، واللذين سيعقدان يوم الأربعاء (27 مايو الجاري) عند الساعة 5 عصراً.

وقد انتهت اللجنة من لصق الإعلانات الخاصة بالتصفيات النهائية على مداخل المجمع وبين ممراته، كما قامت اللجنة بتجهيز المسرح الخاص بفحص الوزن والمؤتمر الصحافي. ومن المنتظر أن تنتهي اللجنة من تجهيز الموقع يوم بعد غد الأربعاء.

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً