العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

إصابة ألفيس تفسد احتفالات فالنسيا بالتأهل لدوري الأبطال

تراجعت فرحة جماهير ولاعبي نادي فالنسيا الاسباني بحصوله على مكان في تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، بعد تعرض حارس مرماه البرازيلي دييغو الفيس لإصابة في الركبة ربما تبعده طويلا عن الملاعب.

وبسبب الإصابة خرج الفيس في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري الاسباني أمس الأول (السبت) والتي انتهت بفوزه 3-2 على ألميريا. وقالت وسائل إعلام اسبانية إنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ما قد يتسبب في غيابه عن الملاعب عدة أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي لفالنسيا أماديو سالفو عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت: «نحن سعداء وراضون بالفوز لكن نشعر بالحزن بسبب إصابة دييغو الفيس».

وبهذا أصبح فالنسيا الذي صعد لنهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2000 و2001 قريبا من العودة إلى دور المجموعات في البطولة الأوروبية الأولى للأندية من جديد بعد غيابه عن المنافسات الأوروبية اثر احتلاله المركز الثامن بين فرق الدوري الاسباني في الموسم الماضي بعد أن جمع 49 نقطة فقط.

واحتل فالنسيا الذي يدربه البرتغالي نونو المركز الرابع بين فرق الدوري الاسباني العشرين أمس الأول السبت بعد فوزه في الجولة الأخيرة وارتفاع رصيده إلى 77 نقطة وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه عند فوزه بلقب الدوري الاسباني آخر مرة في 2004 وهو يقل بنقطة واحدة فقط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث الذي يؤهل مباشرة لدور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال أماديو سالفو أيضا: «حققنا هدفنا هذا الموسم... الآن علينا التفكير في المستقبل. لدينا مشروع سيستمر وسينمو وسيتطور».

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً