العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

سواريز: فخور بجائزة أفضل لاعب «إيبرو أميركي» في الليغا

أكد مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز أنه يشعر بالفخر بعد فوزه بجائزة وكالة الأنباء الإسبانية لأفضل لاعب إيبرو أميركي في الدوري الإسباني، مشيراً إلى أنه كان عاماً «صعباً» استطاع تجاوزه بمساعدة زملائه.

وقال سواريز (28 عاماً) في تصريحه: «أشعر بالامتنان لحصولي على هذه الجائزة، أفتخر بأنني حصلت على الجائزة خلال أول موسم لي مع نادي (برشلونة) مع الأخذ في الاعتبار كم اللاعبين اللاتينيين العظماء في الليغا».

وسجل اللاعب الأوروغوياني 16 هدفاً وساعد في تسجيل 13 أخرى عبر تمريرات في 28 مباراة من الليغا، فيما يرتفع العدد إلى 24 هدفاً و20 تمريرة صنعت أهدافاً مع احتساب مباريات كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وأبرز سواريز أن «الحصول على جوائز فردية أمر صعب في حالة عدم وجود فريق يتمتع بمستوى كروي عال مثل برشلونة (بطل الليغا)».

وأضاف «إنه تكريم جاء في عام صعب تمكنت من تجاوزه بدعم زملائي»، في إشارة إلى العقوبة التي فرضت عليه في مونديال البرازيل 2014 ومنعته من المشاركة في مباريات البارسا حتى 26 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لقيامه بعض اللاعب الإيطالي جورجو كيلليني.

وتعهد سواريز بأنه سيواصل كفاحه «للفوز بكل التحديات» التي يواجهها النادي الكتالوني للحصول على (الثلاثية) بعد أن فاز بالليغا وتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً