العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

«فيتامين بالاس» للعصائر يفتتح غداً الأربعاء في شارع المعارض

مقر «فيتامين بالاس» للعصائر بشارع المعارض
مقر «فيتامين بالاس» للعصائر بشارع المعارض

يفتتح فيتامين بالاس، التكتل الرائد لتقديم العصائر الطازجة في منطقة الشرق الأوسط أول فرع له في البحرين يوم الأربعاء 27 مايو/ أيار 2015. وسيكون موقع العصائر الجديد في شارع المعارض مقابل مجمع التأمينات الاجتماعية، حيث الافتتاح في الساعة الرابعة بعد الظهر وسيتبعه حفل موسيقي للمغنية البحرينة المعروفة هالة الترك.

وهذه أول مرة يدخل فيها فيتامين بالاس قطاع المرطبات الكبير في مملكة البحرين وكما هذا الحال في فروعه الاخرى في أقطار مجلس التعاون الخليجي، فإن عنصر الجذب الاساسي في فرع فيتامين بالاس بالبحرين أيضا سيكون 200 نوع من العصائر الطازجة وستتاح الفرصة للزبائن لشرب العصائر المنوعة بحسب اذواقهم وسيكون الموقع الجديد والسهل الوصول له تجربة متميزة ومريحة للزبائن ويقدم وفرة من العصائر تحتوي الأنواع التقليدية والجيل الجديد من العصائر مثل جامايكا، شراب العشاق وغيرها.

وبهذه المناسبة، تقول إدارة فيتامين بالاس: «يحتل كل من المذاق والخدمة المرتبة الأولى في سلم اولويات فيتامين بالاس، ونحن نعتقد بأن نوعية ومعرفة وحيوية الأفراد الذين نوظفهم سوف تساعدنا على جعل تجربتنا متميزة وممتعة للزبائن. ولذا فقد بذلنا عناية مضافة لجلب عاملين من ذوي الخبرة متعددي اللغات ومستعدين لتقديم الخدمة لفئات الزبائن كافة عندما نفتح أبوابنا يوم الأربعاء. وهذا الحب ودعمنا للمجتمع المحلي هو الذي جعل من فيتامين بالاس خاصاً في الماضي وسيجعله خاصاً في المستقبل. بعد 35 عاماً من فتحنا لأول مركز للعصائر».

وسيبدأ الحفل الموسيقي لهالة الترك في السابعة مساء وسيكون عنصر الجذب الرئيسي في حفل الافتتاح. وقد أنشدت هذه الفنانة البالغة من العمر 13 سنة العديد من الأغاني وحظيت بإعجاب محبي الموسيقى في مملكة البحرين.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:44 ص

      الإسم غلط

      اسمها حلا الترك مو هالة الترك
      وتضيق الخلق اصلا لاحد يسمع اغاني ولا شي عدا الأطفال

    • زائر 2 | 1:52 ص

      !

      حلا الترك وليس هالة الترك

اقرأ ايضاً