العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

«أقدر أتغير» محاضرة بمركز الأمير سلطان لتنمية السمع والنطق

قدم مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق محاضرة بعنوان «أقدر أتغير»، وذلك بالتعاون مع مركز عائشة يتيم للإرشاد الأسري والتي ألقتها الاخصائية النفسية فائزة عبدالأمير وبحضور فؤاد شهاب وبعض أعضاء مجلس الإدارة ومجموعة من أهالي أطفال المركز.

يأتي ذلك إيمانا من الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة بدورها التنموي ولتسليط الضوء على بعض المشاكل التي يواجهها المجتمع وخصوصاً ما يتعلق بالأطفال، وضمن محاضرات النشاط الثقافي بالجمعية للعام 2015م.

وخلال المحاضرة تحدثت الاخصائية حول العديد من المحاور المهمة، ومنها: مفردات عملية التغيير، كيف تقود نفسك للتغيير الايجابي، الهدف من التغيير الايجابي، محطات التغيير الايجابي، قواعد التغيير الايجابي، وسائلك نحو التغيير الايجابي، صفات الشخصية القادرة المتميزة، التغيير الايجابي وفعاليته في التعامل مع الآخرين، لماذا نحتاج للتغيير الايجابي؟ أهمية الثقة في النفس في رحلة التمكين والاقتدار، صناعة القدرة والقوة في التحكم في الذات، التغيير ورفض السلبيات، وأخيرا مفتاح التغيير السحري.

وقد أثرى الحضور من الأهالي وأعضاء مجلس الإدارة بآرائهم القيمة في كل محور من محاور المحاضرة التي خلصت بمضمون أن التغير لا بد أن يبدأ من الشخص نفسه حتى يصبح ناجحا.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً