العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

باتيستا يطبق نظاماً تدريبيّاً «غريباً» واستدعاء لاعبين وخروج «سمعة»

قسّم التدريب الأول على ملعبين واستعان بلاعبي شباب الشرقي

من تدريب الأحمر يوم أمس- تصوير جعفر حسن
من تدريب الأحمر يوم أمس- تصوير جعفر حسن

بدأ منتخبنا الأول لكرة القدم، مساء أمس (الاثنين)، تجمعه الأول في عهد مدربه الجديد الأرجنتيني باتيستا في أولى خطوات إعداده لخوض التصفيات المشتركة للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2109 وكأس العالم 2018 والتي ستبدأ بلقاء الفلبين يوم الحادي عشر من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وحرص باتيستا على التعارف والتحدث إلى اللاعبين قبل بدء التدريب الأول، وأوضح لهم سياسة عمله التدريبي وأهمية المرحلة المقبلة، وطالب اللاعبين بضرورة التكاتف والالتزام والانضباط من أجل تحقيق الأهداف الطموحة التي جاء من أجلها إلى العمل في البحرين.

وشهد التدريب الأول لمنتخبنا حضور جميع اللاعبين المحليين المختارين (25 لاعباً) وهم الحارس سيدمحمد جعفر، عبدالله عمر، محمد صلاح، وليد الحيام، عبدالوهاب علي، عبدالله عبدو، الحارس حمد الدوسري، عبدالله شلال، سيدأحمد جعفر، سيدضياء سعيد، كميل الأسود، محمد الطيب، عبدالله الهزاع، فيصل بودهوم، سامي الحسيني، عبدالله جناحي، محمد الرميحي، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى، عبدالوهاب المالود، محمد حسن مختار، عبدالله العجمي، بالإضافة إلى اللاعبين جمال راشد وعبدالله الزايد اللذين تم استدعاؤهما أمس.

واقتصر الغياب على اللاعب المحترف فوزي عايش «السيلية القطري» الذي سيلتحق بالمنتخب في معسكر تايلند يوم 6 يونيو المقبل قبل مباراة الفلبين الأولى في التصفيات الآسيوية.

واستعان المدرب باتيستا بمجموعة من لاعبي فئة الشباب بنادي الرفاع الشرقي من أجل إجراء التطبيقات الفنية خلال التدريبات التي ستسبق اللقاء الودي الدولي أمام المنتخب العماني يوم 30 الجاري.

وفي خطوة لافتة، قام باتيستا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وتوزيع فترات التدريب على الملعبين الخارجيين (1 و2) من خلال تنقل اللاعبين بين الملعبين على فترات متقطعة، وذلك في خطوة أثارت استغراب الحضور من المسئولين والمتابعين والإعلاميين.

استدعاء جمال والزايد

وقرر المدرب باتسيتا استدعاء اللاعبين جمال راشد «المحرق» وعبدالله الزوايد «الرفاع» بديلين للاعبين إسماعيل عبداللطيف وإبراهيم العبيدلي بسبب الإصابة التي يعانيان منها وحاجتهما إلى فترة علاج قد تطول بما لا يتناسب مع مرحلة الأعداد الحالية في ظل قصر الفترة عن اللقاء المرتقب أمام المنتخب الفلبيني في الحادي عشر.

وحضر إسماعيل عبداللطيف والعبديلي التدريب أمس وخضعا إلى العلاج تحت أشراف اختصاصي علاج المنتخب من أجل الوقوف على حجم إصابتهما ومرحلة العلاج.

باتيستا يقود التدريب الأول للأحمر - تصوير جعفر علي
باتيستا يقود التدريب الأول للأحمر - تصوير جعفر علي

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:35 ص

      يستحق أن يكون

      أين مهدي عبدالجبارمن قائمة المنتخب ؟؟
      ألا يكفي انة هداف الدوري - الضل

    • زائر 3 | 8:33 ص

      أين مهدي عبدالجبار

      أين مهدي عبدالجبار

    • زائر 2 | 2:17 ص

      بالتوفيق

      نتمنى تعم الفرحة في مملكتنا بفوز كروي وانفراج سياسي ينسينا كل ماجرى في مملكتنا من تفكك بالوحدة تنتصر الشعوب وترتقي

اقرأ ايضاً