العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

وصول المقاتلين البرازيلي والفرنسي اليوم... وغداً الوزن والمؤتمر الصحافي

يصل فجر اليوم (الثلثاء) المقاتل البرازيلي ويليام فيما يصل مساءً المقاتل الفرنسي فرانسيس، وذلك استعداداً لخوض النزال الرئيسي بالتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والمقرر انطلاقتها بعد غد الخميس على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن مفاجأتها للجمهور، بإقامة مواجهة رئيسية تجمع المقاتل الفرنسي بالمقاتل البرازيلي، إذ تأتي خطوة إقامة هذا النزال العالمي من أجل الترويج لرياضة الفنون القتالية المختلطة بمملكة البحرين، ونشر ثقافة هذه الرياضة العالمية بين الشباب البحريني، وكذلك تحقيق الإثارة في التصفيات النهائية.

ويتمتع المقاتلان العالميان بإمكانات وقدرات قتالية عالية ولديهما مسيرة حافلة بالمشاركات الدولية، أبرزها البطولة العالمية UFC التي تقام بالولايات المتحدة الأميركية.

ومن المقرر أن تعقد اليوم بفندق راديسون سارس بلو - الدبلومات الندوة التعريفية بالتصفيات النهائية، والتي سيحاضر فيها الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على إدارة مواجهات التصفيات، إذ سيعرف باللوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وكان الطاقم التحكيمي المكوّن من الحكم صامويل لالروزما، الحكم شريف بابو، الحكم ريتشارد ثورب والحكم تشاندرا جاين، قد وصل إلى البلاد يوم أمس من أجل إدارة مواجهات التصفيات.

وسيجرى يوم غد (الأربعاء) بـ «مجمع الستي سنتر» فحص الوزن الرسمي، وعقد المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين بالتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة.

وتدعو اللجنة المنظمة وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والجمهور الكريم لحضور فحص الوزن والمؤتمر الصحافي، حيث ستكون فرصة لأخذ الصور والتوقيع مع المقاتلين المشاركين بالتصفيات النهائية.

المواجهات النهائية في التصفيات

اعتمدت اللجنة المنظمة المواجهات النهائية للتصفيات، إذ سيلتقي في النزال الأول يلتقي المقاتل حسن عياد بالمقاتل فهد عبدالرزاق، فيما يلتقي في النزال الثاني المقاتل عيسى محمد العميري بالمقاتل رداد الدوسري، بينما يلتقي في النزال الثالث المقاتل محمود عباس بالمقاتل ناجي محمد. ويلتقي في النزال الرابع المقاتل ميثم أحمد بالمقاتل محمد عدنان، ويلتقي في النزال الخامس المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل يوسف جواد، ويلتقي في النزال السادس المقاتل حسين عياد بالمقاتل عاطف محمد، ويلتقي في النزال السابع المقاتل علي حسن الشويخ بالمقاتل عبدالله الفايز ويلتقي في النزال الثامن المقاتل علي جهرومي بالمقاتل رشاد داجر.

قالوا:

أكد المقاتل حسن عياد أنه جاهز لملاقاة المقاتل فهد عبدالرزاق، متمنياً أن يكون المقاتل المنافس جاهز وأن النزال هو الحكم بينهما.

في المقابل، قال المقاتل فهد عبدالرزاق: «مستعد بشكل جيد للنزال وسأواجه خصمي بكل قوة، وأتمنى أن يكون حسن عياد جاهز والحلبة ستكون الفيصل لهذا التحدي».

وأكد المقاتل حسين عياد أنه واثق من قدراته وإمكاناته في تحقيق الانتصار من أمام المقاتل محمد عاطف، مضيفاً أنه غير مكترث بتصريحات محمد عاطف، وأنه جاهز وأن الحلبة هي من تحدد الفائز.

من جهته، قال المقاتل محمد عاطف: «سأواجه المقاتل حسين عياد بكل قوة وشراسة، فلا أجد أي خوف ولا ضعف فيني، وأتمنى أن يجهز حسين عياد نفسه لأنني سأقضي عليه».

وقال المقاتل عبدالله الفايز: «أعشق التحدي ومستعد لمواجهة علي حسن الشويخ وسنرى من هو الأفضل في هذه المواجهة، وأتطلع لتحقيق الانتصار».

من جهته، أكد المقاتل حسن علي حسن الشويخ جاهزيته لمواجهة المقاتل عبدالله الفايز، مطالباً الأخير بالتدرب بشكل جيد لهذا النزال الذي سيكون نهاية مشواره في هذه المشاركة.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:56 ص

      رياضه بعيده عن مجتمعنا وثقافتنا

      اتوقع حضور ضعيف فالكل شعب ثقافه وعادات وتقاليد وهذه الرياضه بعيده عن واقع الحال في البحرين الحبيبه
      سوو بطولة تيله وجوفو الحضور

    • زائر 2 | 1:55 ص

      هههههههه

      الناس في ويش والمرة تبي رجل

اقرأ ايضاً