العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

رئيس الأمن العام يستقبل وفداً من موظفي الكونجرس بالولايات المتحدة الأمريكية

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن يوم أمس ، وفدا من موظفي الكو نجرس بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الوفد إلى المملكة .

وفي مستهل اللقاء ، رحب رئيس الأمن العام بزيارة الوفد والتي تأتي تعزيزاً لعلاقات التعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أطلع الوفد على جهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والاستقرار ، استناداً إلى دستور مملكة البحرين وكافة المعايير المتعلقة بقيم حقوق الإنسان ، في ظل العهد الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، والذي عزز ترسيخ قيم ومبادئ حقوق الإنسان وصون الحريات ، مؤكداً التزام وزارة الداخلية بهذا النهج وحرصها على أتباعه.

وقد قدم رئيس الأمن العام إيجازاً استعرض فيه إستراتيجية وزارة الداخلية الساعية إلى تطوير وتحديث كافة القطاعات الامنية ، مشيراً إلى جهود وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة وعلى وجه الخصوص أعمال الشغب والتخريب والجرائم الارهابية.

وأشار رئيس الأمن العام إلى أن وزارة الداخلية قد أوجدت الآليات التي تعمل باستقلالية تامة لضمان تعزيز مبدء الشفافية والمساءلة ورفع كفاءة ومستوى أداء الأجهزة الأمنية ، منوها في الوقت ذاته الي البرامج والفعاليات التي تعقدها وتنظمها وزارة الداخلية من اجل تحقيق ذلك .

كما تحدث رئيس الأمن العام حول التجربة الناجحة لتطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف فئات ومؤسسات المجتمع من خلال المبادرات والمشاريع المتنوعة لشرطة خدمة المجتمع .

وتضمن برنامج زيارة وفد الكونجرس الأمريكي ، اطلاعهم على المضبوطات والمواد المستخدمة في العمليات الإرهابية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً