العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

علاء عياد في مرصد سترة والنجمة

بعد 3 مواسم قضاها مع «ليوث» الرفاع الشرقي

مازال اللاعب علاء عياد ينتظر قرار إدارة نادي الرفاع الشرقي النهائي بشأن ملف تجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم الجاري بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق ساهم من خلالها في عودة الفريق لدوري الدرجة الأولى وحصوله على لقب كأس الملك في الموسم الماضي.

ومن غير المنتظر أن يتم عقده لموسم رابع، إذ تشير المصادر إلى خروجه من قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم المدرب عيسى السعدون في الموسم المقبل ولاسيما مع العودة المرتقبة للاعب الدولي السابق عبدالله المرزوقي ودخول الإدارة في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات لاعب النجمة علي خليل.

ويعتبر عياد من اللاعبين الذين برزوا مع الرفاع الشرقي في الموسمين الأخيرين، وسبق له تمثيل ناديه الأم الأهلي قبل خروجه وابتعاده عنه وانتقاله لبعض الأندية، ويجيد عياد اللعب كمدافع في العمق الدفاعي ويجيد المراقبة اللصيقة.

وقال عياد لـ «الوسط الرياضي» أن عقده انتهى ولم تبادر الإدارة الشرقاوية باتخاذ خطوة التجديد، مؤكدا أنه يملك بعض العروض من الأندية المحلية، وهو في طور مناقشتها ودراستها من خلال المفاوضات التي دخلها معها.

وكشف عياد عن وجود اتصالات تمت بينه وبين ناديي النجمة وسترة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لم يتخذ قراره النهائي حيال أيا منهما، ولاسيما مع وجود اتصالات أخرى مع أندية لم تأخذ الجانب الرسمي من خلال الاجتماعات الثنائية.

وعبر عياد عن شكره وتقديره لإدارة نادي الرفاع الشرقي خلال المواسم الثلاثة الماضية التي قضاها معهم، مؤكدا أنها كانت فترة جميلة مليئة بالانتصارات على رغم خروج الفريق في الموسم الأخير خالي الوفاض، لافتا إلى التعامل الجيد والمثالي من جميع منتسبي النادي، وخص عياد بالشكر مدرب الفريق عيسى السعدون على ثقته التي منحها إياه، مؤكدا أنه مدرب طموح قادر على تحقيق تطلعات الشرقاويين على رغم بعض الانتقادات التي وصفها بغير الموضوعية التي صدرت من «البعض» نتيجة خسارة مباراة أو مباراتين.

وكانت إدارة نادي الرفاع الشرقي أبلغت جميع لاعبي فريقها الكروي أنها بصدد اتخاذ قرار الاستغناء عن بعض اللاعبين وعدم تجديد عقودهم بناء على التقرير الفني المرفوع إليها من قبل المدرب عيسى السعدون.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً