العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

عسكر يشكل لجنة الإعداد والتنظيم لفعالية اليوم الأولمبي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

26 مايو 2015

أصدر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر قراراً بتشكيل لجنة الإعداد والتنظيم لفعالية اليوم الأولمبي التي تصادف 23 يونيو/ حزيران من كل عام.

وشكلت اللجنة برئاسة فجر جاسم وعضوية كل من مادن الوناس مسئولا للجنة تنظيم السباق، حسن عبداللطيف مسئولا للجنة العلاقات العامة والفعاليات المصاحبة، حمد الباكر مسئولا للجنة العروض الرياضية المصاحبة، حسن علي مسئولا للجنة الإعلامية، سيما الخراز مسئولا للجنة التسويق والرعاية، مأمون الخطيب مسئولا للجنة التنسيق والمتابعة.

وبموجب هذا القرار ستبدأ كافة اللجان العاملة التحضير والإعداد للفعالية التي تحرص اللجنة للاحتفال بها سنوياً، وستعقد اللجنة أولى اجتماعاتها اليوم لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالاحتفالية.

وبدورها قالت رئيسة اللجنة فجر جاسم إن لجنة الإعداد والتحضير لفعالية اليوم الأولمبي ستسعى لإخراج الاحتفالية بالصورة اللائقة والمتميزة كما اعتادت سنوياً بالشراكة والتعاون مع عدة جهات رياضية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص إيماناً بأهمية تعزيز الشراكات المحلية لدعم الفعاليات التي تنظمها اللجنة الأولمبية.

وأضافت بأن اللجنة ستعكف على وضع تصور متكامل للاحتفال باليوم الأولمبي والذي سيتم تنظيمه يوم الجمعة الموافق 12 يونيو/ حزيران المقبل أي قبل الموعد الرسمي الذي يصادف 23 مايو بـ11 يوم تقريباً بعد الحصول على موافقة اللجنة الأولمبية الدولية، وذلك لتزامن الموعد الرسمي مع شهر رمضان المبارك، مؤكدة على أهمية الفعالية التي ستتضمن العديد من الأنشطة التي ترمي إلى تعزيز القيم الأولمبية ونشر الوعي الأولمبي لدى المجتمع الرياضي في مملكة البحرين، كما سيتم اختيار المكان بعناية لإيصال الفعالية إلى أكبر شريحة من المجتمع.

وعبرت عن ثقتها الكاملة في قدرة جميع المسئولين والأعضاء في اللجان العاملة على القيام بالأدوار المنوطة بهم على أكمل وجه لإخراج الفعالية بصورة متميزة.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً