العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

الأرقام تعطي الأفضلية لـ (النجمة) والأسماء لـ (باربار)

هل يوقف باربار مسلسل انتصارات النجمة بعد 13 مباراة فوز؟

حقق النجمة رقما قياسيا هذا الموسم في عدد المباريات التي يتجنب فيها أي نادي في بطولة الدوري الخسارة، فبعد خسارته أمام توبلي في الجولة الخامسة من الدور التمهيدي، لم يتعرض لأي خسارة وتوقف بالتعادل في مباراتين أمام الأهلي وباربار، وبالتالي هو الأكثر استقرارا من حيث النتائج ومن حيث الأداء الذي تطور بشكل لافت مع المدرب الصربي بردراغ، وهو ما أنعكس عليه في مشواره في البطولة العربية التي حقق وصافتها.

وفي المقابل، فإن باربار لم يكن مستقرا في هذا الموسم، بدايته في بطولة الدوري كانت سلبية بالخسارة من توبلي الأمر الذي أدى لإلغاء عقد مدربه والتعاقد مع المدرب الوطني عادل السباع، وبدأ في التحسن كأداء مقترنا بالنتائج تدريجيا حتى حسم بطولة الدور التمهيدي أمام الأهلي، وفي «سداسية الكبار» كان قمة التقلب وتأهل بصعوبة بعد أن كان قريبا من الدخول في حسابات معقدة، ثم عاد في الدور نصف النهائي وقدم أفضل مستوياته.

وبناء على ذلك، فإن الأرقام تعطي الأفضلية للنجمة، ولكن الأسماء في وجود محمود عبدالقادر ومحمد المقابي وحسن مدن كلاعبي خبرة تعطي الأفضلية لباربار، فهل تهدي الأرقام والاستقرار الفني النجمة أول انتصار والاقتراب من اللقب الغائب منذ 6 مواسم؟ أم تقول الأسماء كلمتها في باربار ويقترب النادي من اللقب الخامس منذ 5 مواسم؟

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:59 ص

      جمهوركم من الشاخورة

      بالتوفيق الى نادي باربار والى الاعب محمود عبد القادر

اقرأ ايضاً