العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

شركة إبراهيم خليل كانو ترعى مهرجان اليد

ينظم الاتحاد البحريني لكرة اليد المهرجان الرابع لصغار اللعبة صباح يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة صباحاً وبرعاية شركة إبراهيم خليل كانو على صالة الاتحاد بأم الحصم.

وستشارك في المهرجان الأندية المحلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد وسيتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين وبنظام التأهل إلى المربع الذهبي والمباراة الختامية لتحديد بطل المهرجان الختامي لهذا الموسم.

من جانبه، أعرب مجلس الإدارة عن خالص شكره وتقديره إلى شركة إبراهيم خليل كانو على رعايتها للمهرجان، مشيداً بالجهود والمبادرات التي تبذلها الشركة في دعم القطاع الرياضي ورعاية الشباب، وما توليه من اهتمام بالغ لهذا القطاع والذي يساهم دونى أدنى شك في تطوير الحركة الرياضية في المملكة.

وسيشهد المهرجان العديد من الفقرات على هامش المباريات، وسيتم تخصيص جوائز وهدايا خاصة لجميع اللاعبين المشاركين، بالإضافة إلى توفير وجبات غداء للاعبين وإداريي ومدربي الفرق المشاركة.

وسبق لاتحاد اليد الإشراف على ثلاث مهرجانات في الموسم الحالي أقيمت بتنظيم من أندية الشباب وباربار وسماهيج وشهدت حضوراً فاعلاً من الأندية وجماهير كرة اليد، كما تحققت الاستفادة الفنية في اكتشاف الكثير من المواهب لتدعيم قاعدة اللعبة مستقبلاً.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً