العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

العاهل يستقبل المدير التنفيذي لفرع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الاوسط

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الأربعاء ( 27 مايو/ أيار2015) المدير التنفيذي لفرع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط السير جون جينكنز يرافقه المدير العام لفرع الشرق الأوسط قتادة زمان.

وقد رحب جلالة الملك بالسير جون جينكنز و قتادة زمان ، حيث هنأهما جلالته بتعينهما في منصبيهما الجديدين منوها بما يتمتعان به من خبرة واسعة وكفاءه عالية ، متمنيا جلالته لهما دوام التوفيق والسداد في عملهما الجديد في المعهد.

كما أكد جلالة العاهل أهمية التعاون القائم والمثمر بين مملكة البحرين والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية بما يسهم في تعزيز المكانة الرائدة والمتميزة للمملكة لاستضافة واحتضان مختلف المؤتمرات والندوات لبحث التطورات وتبادل الآراء والأفكار لترسيخ قضايا الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

ونوه جلالته في هذا الصدد بدور المعهد في تنظيم منتدى حوار المنامة كواحد من أهم المنتديات الدولية التي استطاعت البحرين استقطابها سنويا وفق مستويات عالية من حسن التنظيم والمشاركة الواسعة من كبار الشخصيات العالمية والذي أصبح من المؤتمرات المهمة عالمياً التي تتناول الشؤون الأمنية وتأثيراتها المختلفة.

واكد جلالة الملك على الدور المهم الذي يقوم به فرع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له.

وقد أعرب المدير التنفيذي لفرع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط عن خالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك على اهتمام مملكة البحرين ودعمها المتواصل لمنتدى حوار المنامة وتوفير كل التسهيلات لعمل المعهد مما أسهم في النجاح الذي يحققه المعهد في تنظيم فعالياته المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً