العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

«عقارات السيف» تعين أحمد يوسف عضواً منتدباً للشركة

قرر مجلس إدارة شركة عقارات السيف تعيين أحمد يوسف عضواً منتدباً للشركة اعتباراً من 1 يونيو/ حزيران 2015.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة الأخير هذا الشهر.

وعلق رئيس مجلس الادارة عيسى نجيبي، قائلاً: «ترحب عقارات السيف ومنتسبوها كافة بأحمد يوسف في منصبه الجديد عضواً منتدباً، ونتطلع إلى توليه دوراً بارزاً في قيادة الشركة نحو المزيد من النمو والانجازات».

وقال نجيبي: «لدى أحمد يوسف الخبرة والموهبة المطلوبة للمضي قدماً في استراتيجية الشركة. نحن على ثقة بأنه سيواصل سجل نجاحاته في منصبه الجديد ونتمنى له التوفيق والنجاح إن شاء الله».

وبهذه المناسبة عبر يوسف عن شكره لمجلس الادارة على الثقة، وأضاف «أتطلع إلى تولي المسئوليات الجديدة والعمل مع الفريق التنفيذي إلى ترجمة توجيهات واستراتيجيات مجلس الادارة إلى خطط عمل لتحقيق أهداف الشركة».

يذكر أن يوسف حاصل على بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الكويت، ولديه خبرة 21 سنة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري شغل خلالها عدة مناصب قيادية في شركات مرموقة وبارزة في مملكة البحرين ودولة الكويت، منها شركة إدامة العقارية، شركة أبعاد العقارية وشركة الصالحية العقارية.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:30 ص

      السيد العضو المنتدب

      أولاً نبارك للسيد أحمد يوسف هذا المنصب ونتمنى له النجاح والتقدم ونتمنى أن يقوم بتطوير الشركة وأول عمليات التطوير هي اقتلاع بؤرة الفساد التي نخرت في جسد هذه الشركة العملاقة وإقالة المدير العام الذي كان جل اهتمامه هو التخلص من الكوادر البحرينية التي خدمت الشركة بكل كفاءة الأمر الذي انعكس سلبا وسيواصل الإنعكاس الخطير على اداء الشركة

    • زائر 1 | 12:41 ص

      عقب ما فات الفوت

      بعد ماتم فصل الكثير من البحرينين من قبل المدير السابق

اقرأ ايضاً