العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

اللجنة الأولمبية تكثف تحضيراتها للاحتفال باليوم الأولمبي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

27 مايو 2015

عقدت لجنة الإعداد والتنظيم لفعالية اليوم الأولمبي اجتماعها التنسيقي الأول برئاسة فجر جاسم لبحث النواحي التنظيمية كافة للفعالية التي تحتفل بها اللجنة الأولمبية سنويّاً عبر سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية التي تستهدف تعزيز الوعي الأولمبي في المجتمع.

وقررت اللجنة الاحتفال باليوم الأولمبي هذا العام بتاريخ (12 يونيو/ حزيران المقبل) بحلبة البحرين الدولية وذلك في إطار الشراكة الفاعلة بين الطرفين، كما ستشارك لجنة عدائي البحرين في هذا اليوم بإقامة سباق مفتوح للراغبين في المشاركة على أن يتم إعلان كيفية التسجيل لاحقاً.

وخلال الاجتماع استعرض مسئولو اللجان العاملة استعداداتهم وتحضيراتهم الخاصة باليوم الأولمبي، إذ أكد مسئول لجنة تنظيم السباق مادن الوناس سعيه إلى استقطاب أكبر شريحة من الناس للمشاركة في السباق سواء من الاتحادات أو الأندية الرياضية والمراكز الشبابية وباقي القطاعات العامة والخاصة في البحرين، مشيراً إلى أن المشاركين سيحصلون على عدد من الهدايا العينية مثل القمصان والقبعات.

وبدورها أكدت مسئولة الرعاية والتسويق ولاسيما الخراز أهمية استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للفعالية، مؤكدة سعيها الحثيث إلى إشراك مجموعة من شركات القطاع الخاص في الاحتفال وجلب الرعاة للمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي، وقدمت العديد من المقترحات المتميزة التي تصب في صالح تطوير الاحتفال وإظهاره بصورة مميزة.

وأكد مسئول لجنة العروض الرياضية المصاحبة حمد الباكر أن اللجنة بصدد مخاطبة جميع الاتحادات الرياضية لتشارك في الاحتفال عبر مجموعة من العروض الرائعة، مشيراً إلى أنه تواصل بشكل شفهي مع بعض الاتحادات وقد أبدت تجاوباً جيداً في هذا الجانب.

من جانبه، أوضح مسئول لجنة العلاقات العامة والفعاليات المصاحبة حسن عبداللطيف أنه سيسعى إلى تنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة التي تستقطب الأطفال والكبار في آن واحد وتحول الاحتفال باليوم الأولمبي إلى مهرجان عائلي متميز، مستعرضاً تجربته في الاحتفال الذي أقيم العام الماضي.

وأكد مسئول لجنة التنسيق والمتابعة مأمون الخطيب أنه سيعمل على مخاطبة جميع الجهات ذات العلاقة، مثل وزارة الصحة، إدارة الدفاع المدني، وزارة الداخلية، وباقي الجهات الأخرى لتوفير جميع الاحتياجات والمستلزمات التي من شأنها أن تساهم في إبراز وإنجاح الفعالية.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الإعلامية حسن علي حرص اللجنة على إبراز الاحتفال من الناحية الإعلامية في الصحافة والإذاعة والتلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي والترويج للفعالية عبر تلك الوسائط الإعلامية لجذب أكبر شريحة من الناس.

وأبدت رئيسة اللجنة فجر جاسم ارتياحها من سير العمل وأكدت ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الأسرة الواحدة، لإخراج الفعالية بصورة مميزة تحوز إعجاب الناس وتعكس مدى اهتمام اللجنة الأولمبية بهذا الاحتفال السنوي الذي يرمي إلى غرس مبادئ الفكر الأولمبي في المجتمع.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً