العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

مدرب أشبيلية: علينا أن نستمتع باللحظة وعدم التفكير في المستقبل

أكد المدير الفني لنادي أشبيلية الأسباني اوناي إيمري أن النادي والجماهير ينبغي أن يستمتعوا "باللحظات الجميلة" بعد الفوز على دنيبرو 2-3 مساء أمس الأربعاء في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم ليتوج النادي الاندلسي باللقب الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه في رقم قياسي جديد.

وقال إيمري "إنها لحظة استثنائية، أريد أن أشكر مدينة أشبيلية والجماهير، لقد شعرنا جميعا بمسئولية اسعادهم من خلال العمل الشاق".

وأضاف "أود أيضا أن أشكر دنيبرو وكل الجماهير التي جاءت من جميع أنحاء أوكرانيا، لأنهم قدموا بطولة مذهلة، وكانت جماهيره وفية بكل معنى الكلمة".

وبعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، أصبح أشبيلية الآن أول فريق يتوج بلقب البطولة مرتين متتاليتين، منذ تدشين البطولة في موسم .2010/2009

وتأهل أشبيلية تلقائيا إلى النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن إيمري أكد أن الوقت لم يحن بعد للتفكير في الموسم المقبل.

واشار إيمري "الآن ليس وقت الحديث عن المستقبل، لقد تعلمت قبل فترة طويلة أن عليك أن تعيش الحاضر دون ان تفكر في المستقبل".

وتابع "لقد طلبنا الكثير من أنفسنا لذا نريد أن نستمتع بإنجازنا الرائع في الوقت الحالي، سنبدأ التفكير في دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة، الآن سنستمتع بالانجاز مع عائلاتنا وأصدقائنا ومشجعينا".

وأنهى أشبيلية موسم الدوري الأسباني في المركز الخامس، ويرى إيمري أنه من الصعب الفوز على الاثنين الكبار برشلونة وريال مدريد في أسبانيا، بينما لقب الليجا الذي أحرزه أتلتيكو في 2014 ربما يكون "خادعا".

وأشار إيمري "أعتقد أننا ربما أظهرنا أننا فريق نضج وتمدد، لقد تطورنا كنادي، وسنواصل القيام بذلك من خلال المشاركة في دوري أبطال أوروبا".

وتابع "جميع من في النادي شاركوا في هذا التطور، ونحن جميعا ملتزمون بالنمو وتطوير الأداء بين اللاعبين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً