العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

الخزاعي بالمجلس الأسبوعي لأمانة العاصمة: خطة لحصر الاحتياجات الخدمية لمناطق «سترة»

مجلس أمانة العاصمة خلال استقباله الأهالي
مجلس أمانة العاصمة خلال استقباله الأهالي

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي أن المجلس أعد خطة لحصر احتياجات مناطق جزيرة سترة وذلك من خلال زيارات ميدانية ستنفذ في الأيام القليلة المقبلة. جاء ذلك على هامش المجلس الأسبوعي أمس الخميس (28 مايو/ أيار 2015) بمجلس أمانة العاصمة.

وأشار الخزاعي، خلال استقباله المواطنين والأهالي، إلى أن تحقيق متطلبات واحتياجات أهالي العاصمة هو من أولويات مجلس الأمانة، منوهاً الى أن الهدف من المجلس الأسبوعي الاستماع للمواطنين والمقيمين لأن خطة المجلس سترسم من خلال تطلعات وطموح أهالي العاصمة.

ورفع عدد من أهالي جزيرة سترة للمجلس طلباً بتعديل وصيانة الملعب الشعبي في قرية مهزة بسترة والذي يقع بمجمع 602 على طريق 221 وذلك بتعديل أرضية الملعب، لافتين إلى أن هذا الملعب يعتبر من أقدم الملاعب في سترة ويحتضن الكثير من شباب المنطقة وتقام عليه الكثير من الفعاليات والدورات الرياضية التي يشارك فيها جميع أهالي سترة وخصوصاً في أوقات العطل والإجازات كما طلبوا أن يتبنى المجلس الفعاليات والمسابقات في سترة تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية.

وقال الخزاعي إن المجلس سيعمل على تلبية احتياجات الأهالي وفقاً للصلاحيات الموجودة لديه، ووعد الأهالي بمتابعة طلباتهم ورفعها إلى الجهات المعنية.

وأكد الخزاعي ان مجلس الأمانة مفتوح اسبوعيا لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين والترحيب بأفكارهم ومقترحاتهم، مشيراً إلى أن التواصل المباشر مع المواطنين من خلال معرفة ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم سيكون هدف المجلس، وهذا ما أكده جلالة الملك في لقائه مع أعضاء المجلس بضرورة النزول وتلمس احتياجات أهالي العاصمة وتقديم أفضل الخطط للرقي بالخدمات البلدية.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:58 ص

      نبغي بيوت أسكان

      نبغي بيوت أسكان مو أرضية بيت أرضية الملعب تعبنا من الإيجار

    • زائر 1 | 11:46 م

      ستره

      احتياجات ستره اصلاح ملعب كرة قدم وتبني الدورات الصيفيه ، سلموا لي علي التلوث من شرق وشمال وجنوب ستره الحبيبه الله حافظكم يا اهالي ستره يا طيبين

اقرأ ايضاً