العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

انطلاق مهرجان كرة اليد للصغار

ينطلق في التاسعة من صباح اليوم الجمعة مهرجان الصغار لكرة اليد على صالتي اتحاد السلة واليد بأم الحصم برعاية شركة إبراهيم خليل كانو وبتنظيم لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد.

وسيشارك في المهرجان عشرة أندية هي الاتفاق، باربار، النجمة، التضامن، الأهلي، الدير، سماهيج، البحرين، الاتحاد، والشباب، إذ تم توزيعها على مجموعتين بحيث تلعب المجموعة الأولى على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة والمجموعة الثانية على صالة كرة اليد، وبناء على نتائج المجموعتين يتأهل الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم تحديد طرفي المباراة النهائية.

وباشرت لجنة المسابقات بوضع جدول المباريات وتجهيز ملعبي كرة اليد والسلة، وتم تخصيص جوائز لجميع اللاعبين المشاركين، بالإضافة إلى توفير وجبات غذائية بعد الانتهاء من فعاليات المهرجان.

وقدم مجلس الإدارة الشكر والتقدير إلى شركة إبراهيم خليل كانو على رعايتها للمهرجان، مشيداً بالجهود والمبادرات التي تبذلها الشركة في دعم القطاع الرياضي ورعاية الشباب، وما توليه من اهتمام بالغ لهذا القطاع والذي يساهم دونى أدنى شك في تطوير الحركة الرياضية في المملكة، كما نوه مجلس الإدارة بتعاون الاتحاد البحريني لكرة السلة وتوفيره الملعب تحت التصرف.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً