العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

المدرب التاريخي لإشبيلية يريد الاستمتاع باللحظة فقط

أكد المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني اوناي إيمري أن النادي والجماهير ينبغي أن يستمتعوا «باللحظات الجميلة» بعد الفوز باللقب الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه في رقم قياسي جديد.

وقال إيمري: «إنها لحظة استثنائية، أريد أن أشكر مدينة إشبيلية والجماهير، لقد شعرنا جميعاً بمسئولية إسعادهم من خلال العمل الشاق». وأضاف «أود أيضاً أن أشكر دنبرو وكل الجماهير التي جاءت من جميع أنحاء أوكرانيا، لأنهم قدموا بطولة مذهلة، وكانت جماهيره وفية بكل معنى الكلمة».

وتأهل إشبيلية تلقائياً إلى النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن إيمري أكد أن الوقت لم يحن بعد للتفكير في الموسم المقبل. واشار إيمري «الآن ليس وقت الحديث عن المستقبل، لقد تعلمت قبل فترة طويلة أن عليك أن تعيش الحاضر من دون أن تفكر في المستقبل». وتابع «لقد طلبنا الكثير من أنفسنا لذا نريد أن نستمتع بإنجازنا الرائع في الوقت الحالي، سنبدأ التفكير في دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة، الآن سنستمتع بالإنجاز مع عائلاتنا وأصدقائنا ومشجعينا».

وأنهى إشبيلية موسم الدوري الإسباني في المركز الخامس، ويرى إيمري أنه من الصعب الفوز على الإثنين الكبار برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، بينما لقب الليغا الذي أحرزه أتلتيكو في 2014 ربما يكون «خادعاً».

وأشار إيمري «أعتقد أننا ربما أظهرنا أننا فريق نضج وتمدد، لقد تطورنا كنادٍ، وسنواصل القيام بذلك من خلال المشاركة في دوري أبطال أوروبا». وتابع «جميع من في النادي شاركوا في هذا التطور، ونحن جميعاً ملتزمون بالنمو وتطوير الأداء بين اللاعبين».

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً