العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

يونايتد وأرسنال يقدمان عرضاً مغرياً للفرنسي بنزيمة

على رغم أن مهاجم ريال مدريد الإسباني النجم الفرنسي كريم بنزيمة يعد أحد الركائز الأساسية للفريق الملكي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لايزال مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وتحديداً الإنجليزية.

وذكرت صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية أن المهاجم الفرنسي مطلوب بقوة من قبل كلٍّ من ليفربول ومانشستر يوناتيد، إذ يرغبان في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكدت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال يسعى لتعزيز الخط الأمامي للشياطين الحمر في الصيف المقبل، إذ يضع عينه على المهاجم الفرنسي الذي يمتاز بتسجيل الأهداف وصناعتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي أوصى إدارة الشياطين الحمر بضرورة توفير مبلغ 50 مليون يورو لجلب المهاجم الفرنسي من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي لم يقدم أي إضافة لخط هجوم الفريق منذ انتدابه على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي. كما لفتت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر قد تستغل رغبة النادي الملكي في التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، مع إمكانية إبقاء المهاجم المكسيكي خافير هيرنانديز مع ريال مدريد، لتخفيض قيمة صفقة ضم بنزيمة.

وذكرت الصحيفة أيضاً أن المدير الفني لليفربول المدرب الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز، هو الآخر لايزال يصر على التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيمة من أجل تدعيم الخط الأمامي لفريقه في الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي أبدت استعدادها لدفع المبلغ نفسه الذي استعدت لتقديمه إدارة مانشستر يونايتد.

ويرى مدرب الريدز برندان رودجرز في النجم الفرنسي الحل المثالي لمشاكل العقم الهجومي للفريق بعد عام كامل على رحيل هدافه الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة، والإصابة التي تعرض لها مهاجمه الشاب دانييل ستوريدج، فضلاً عن فشل المهاجم الجديد الإيطالي ماريو بالوتيللي في إثبات جدارته في الخط الأمامي للريدز.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً