العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

جمعية البحرين الخيرية تفتتح مهرجان «فلسطين العزة والكرامة» اليوم

يهدف لدعم الأسر المنكوبة في قطاع غزة

حسن كمال - الوجيه مبارك جاسم كانو
حسن كمال - الوجيه مبارك جاسم كانو

تفتتح جمعية البحرين الخيرية، اليوم السبت (30 مايو/ أيار 2015)، مهرجان «فلسطين العزة والكرامة» الهادف إلى دعم الأيتام من أبناء الشهداء والأسر المنكوبة والمهدمة بيوتها والمرضى والجرحى والمعوقين والمتضررين في قطاع غزة جراء العدوان الصهيوني الأخير.

وسيقام المهرجان تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الجمعية الوجيه مبارك جاسم كانو، في مقر جمعية المهندسين بالجفير، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وعدد من المؤسسات التجارية الكبرى.

من جهته، أوضح الأمين العام لجمعية البحرين الخيرية حسن كمال أن مهرجان فلسطين العزة والكرامة يعكس استمرار دعم وعطاء البحرين قيادة وشعباً الوقوف إلى جانب أشقائهم في غزة، والتذكير بأهمية القضية الفلسطينية كقضية العرب الأولى على رغم الأحداث الجسام التي تمر بها المنطقة العربية.

وأضاف «نريد تذكير الجميع وتوعية الناشئة تحديداً بمركزية وأهمية القضية الفلسطينية»، ودعا كمال إلى المشاركة بفاعلية في هذا المهرجان، للمساهمة في نجدة أبناء الشعب العربي في قطاع غزة الذي مازال يعاني أوضاعاً صعبة جداً على رغم الوعود الكثيرة بإعادة إعمار القطاع.

ويضم المهرجان العديد من الأقسام من بينها قسم جمعية البحرين الخيرية والسفارة الفلسطينية، ويجري فيه عرض الأعمال والمشغولات الفلسطينية والأعلام والكوفيات وغيرها، وقسم المؤسسات التجارية التي تعرض أجهزة وألبسة وغيرها، وقسم المؤسسات والجمعيات الأهلية، وقسم المأكولات والمشروبات الفلسطينية والخليجية والعربية، وقسم الكتب والمطبوعات والوثائق الفلسطينية، وستتخلل المهرجان العديد من الفقرات والأنشطة مثل عرض أزياد فلسطينية، وعروض دبكة.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً