العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

اليوم ختام بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة

مكي يواجه عباس في نهائي فردي العموم

تختتم مساء اليوم (االسبت) منافسات بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد.

ومن المقرر أن تقام جولتان متتاليتان في فئة فردي الأشبال وفئة فردي العموم، إذ تعتبران مسك الختام لهذه البطولة التي أقيمت مؤخراً وشهدت من خلاله منافسة حادة بين المشاركين.

ويلتقي في نهائي فردي فئة الأشبال الذي سيقام في تمام الساعة السابعة مساءً كل من اللاعب إبراهيم حبيب واللاعب مؤمل منصور، تليها مباشرة مباراة نهائية أخرى في فئة فردي العموم يلتقي فيها كل من اللاعب أنور مكي ضد اللاعب محمد عباس. وكانت نتائج البطولة في الأيام الماضية قد أسفرت عن التالي: على مستوى منافسات الفرق جاء في المركز الأول لفئة العموم فريق نادي سار، وبالمركز الثاني فريق نادي البحرين، وبالمركز الثالث فريق نادي الاتفاق. وفي فئة الشباب جاء بالمركز الأول فريق نادي البحرين، والمركز الثاني فريق نادي سار، والمركز الثالث فريق نادي سماهيج. وفي فئة الناشئين أحرز فريق نادي سار المركز الأول، والمركز الثاني من نصيب فريق نادي البحرين، والمركز الثالث لفريق نادي الاتفاق. وفي فئة الأشبال حل بالمركز الأول فريق نادي سار، والمركز الثاني لفريق نادي الاتفاق، والمركز الثالث من نصيب فريق نادي باربار.

وبالانتقال إلى مسابقة الزوجي، جاء بالمركز الأول على مستوى العموم اللاعبان محمد عبدالوهاب وإلياس الياسي بعد التفوق على اللاعبين علي رضي وحسين الهاشمي اللذين حلا بالمركز الثاني.

وفي زوجي الشباب جاء بالمركز الأول اللاعبان مرتضى حسين وعلي محمود، فيما حل بالمركز الثاني اللاعبان راشد سند وسعود القاسمي.

أما زوجي الناشئين فقد حل بالمركز الأول اللاعبان عبدالله حبيب ومحمد هاشم سلمان، فيما حل بالمركز الثاني اللاعبان حسين محمود ومحمود محمد.

وأخيراً في زوجي الأشبال حل بالمركز الأول اللاعبان مؤمل منصور وعبدالله رياض، والمركز الثاني من نصيب اللاعبين ناصر إبراهيم وسلمان محمد.

وفي مسابقة الفردي، وبالتحديد فئة الشباب حل بالمركز الأول اللاعب راشد خالد سند من نادي البحرين، والمركز الثاني للاعب علي محمود عبدالعزيز من نادي سار.

وفي فردي الناشئين حل بالمركز الأول اللاعب حسين محمود عبدالعزيز من نادي سار بعد تغلبه على اللاعب محمود محمد عبدالله من نادي سار أيضاً والذي جاء بالمركز الثاني.

وعن هذه البطولة، صرح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة سلمان يوسف بأن الجولة الختامية تقام تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، بحضور رؤساء الأندية، موضحاً أن المنافسة في هذه البطولة كانت قوية للغاية وشهدت مشاركة جميع اللاعبين المسجلين في الاتحاد من جميع الفئات واستمرت أسبوعا كاملاً، مشيراً إلى وجود نقل تلفزيوني مباشر لهذه الجولة.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً